الأحد، 29 نوفمبر 2020 09:41 ص
الأحد، 29 نوفمبر 2020 09:41 ص

عقب افتتاح مشروع التطوير.. مواطن يرصد مواصلة إزالة العقارات القديمة بغيط العنب بالصور

عقب افتتاح مشروع التطوير.. مواطن يرصد مواصلة إزالة العقارات القديمة بغيط العنب بالصور إزالة العقارات القديمة بغيط العنب
السبت، 01 أكتوبر 2016 09:42 ص
كتب أحمد خالد
استمرارًا لتفاعل قراء موقع "برلمانى" مع الخدمة، التى أطلقها الموقع تحت عنوان: "واتس اب برلمانى"، أرسل أحد القراء رسالة قال فيها: "الهيئة الهندسية للقوات المسلحة تواصل أعمالها فى هدم العقارات القديمة بمنطقة غيط العنب التى تم نقل المواطنين منها إلى مشروع التطوير الحضارى الجديد".

وقال القارئ: "العاملين يقومون باستخدام اللوادر فى أعمال هدم العقارات القديمة الخالية، والتى مهددة بالانهيار حرصًا على حياة قاطنى المنطقة وتوسيع الشوارع المحيطة بالمشروع الجديد، على أن يتم هدم العقارات الخالية، والتى نقل منها قاطنيها إلى المشروع الجديد على مراحل".

كان الموقع قد أطلق خدمة "واتس اب برلمانى"، التى تعد حلقة وصل بين المواطن ونواب الشعب، وتهدف إلى مشاركة القراء فى المزيد من التواصل بين الموقع والنواب، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، أو الرأى والتعليق السريع عبر "واتس اب برلمانى"، لنشرها بالموقع.

ويمكنك من خلال خدمة "واتس اب برلمانى"، عبر رقم (01200070737)، تغطية نشاط نائبك فى الدائرة، أو التحقيق فى مشكلة تصادف دائرتك، أو عرض قضية تهم قطاعًا من المواطنين، أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو توثيق الخدمات التى يقدمها النواب.

إزالة العقارات القديمة بغيط العنب (1) copy

إزالة العقارات القديمة بغيط العنب (2) copy


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print