الأربعاء، 15 يوليه 2020 08:14 ص
الأربعاء، 15 يوليه 2020 08:14 ص

إحالة طبيبين للمحاكمة بعد تشاجرهما بـ"المشارط" داخل غرفة العمليات بمستشفى كفر الدوار

إحالة طبيبين للمحاكمة بعد تشاجرهما بـ"المشارط" داخل غرفة العمليات بمستشفى كفر الدوار مستشفى كفر الدوار العام
الأحد، 27 نوفمبر 2016 01:30 م
عبد الرحمن مشرف
أمر المستشار على رزق، رئيس هيئة النيابة الإدارية بإحالة "س . س" أخصائى الجراحة بمستشفى كفر الدوار العام، و"م . ى" طبيب مقيم جراحة أوعية دموية بمستشفى كفر الدوار العام للمحاكمة التأديبية فى واقعة تعدى كل منهما على الآخر بالقول والفعل يوم 28 أكتوبر 2016، وذلك أثناء تواجدهما بغرفة العمليات لإجراء جراحة استكشافية لأحد المرضى مما كان من شأنه تعريض حياة المريض للخطر، كما استخدم المتهم الأول مشرطا فى التعدى على الثانى مما أحدث به إصابة فى فخذه الأيسر بجرح قطعى بطول 20 سم إلى 30 سم.

وكان مركز معلومات النيابة قد رصد ما تداولته عدد من الصحف نهاية أكتوبر الماضى، تحت عنوان "طبيبان يتشاجران داخل غرفة العمليات بمشارط الجراحة فى البحيرة" وبالعرض على رئيس الهيئة، أمر بالإحالة على نحو عاجل إلى نيابة كفر الدوار الإدارية، حيث باشر التحقيقات محمد حجازى وكيل أول النيابة، وتحت اشراف المستشار محمد فتحى جنيدى مدير النيابة.
وقد كشفت تحقيقات النيابة صحة الواقعة، وهو ما أثبتته شهادة الشهود وإقرار المتهمين بالجرم التأديبى، حيث رأت النيابة الإدارية صرف النظر عن إبلاغ النيابة العامة عن واقعة الضرب والجرح بآلة رغم ما تشكله من جريمة جنائية اكتفاءً منها بالجزاء التأديبى الرادع.


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print