الجمعة، 25 سبتمبر 2020 02:50 م
الجمعة، 25 سبتمبر 2020 02:50 م

النائبة غادة صقر: بناء جدار عازل فى دمياط يستفز المواطنين ويزيد حالة الاحتقان

النائبة غادة صقر: بناء جدار عازل فى دمياط يستفز المواطنين ويزيد  حالة الاحتقان النائبة غادة صقر
الأحد، 25 ديسمبر 2016 09:21 ص
كتب ماهر عبد الواحد
انتقدت النائبة غادة صقر عضو مجلس النواب عن محافظة دمياط، قيام هيئة المجتمعات العمرانية ببناء جدار عازل يفصل بين مبان مرخصة ومبان أخرى مقامة على أراضى زراعية بمدينة دمياط الجديدة خلف الجامعة، واصفة هذا الإجراء بالمستفز للمواطنين، قائلة: "ذلك يمثل استفزازا المواطنين ويزيد حالة الاحتقان فى ظل الأوضاع الاقتصادية التى يعشها المواطنين".

وقالت غادة صقر، فى تصريحات لـ"برلماني"، أنه سوف يتم تحرير محاضر لأصحاب هذه المنازل، مضيفة أن المدهش فى الأمر أن يتم التصرف بهذه الطريقة مع مواطنى دمياط فى الوقت الذى يجرى فيه إعداد قانون للتصالح مع قرابة مليون و300 حالة تعدى بالبناء على أراضى زراعية.

وأكدت نائبة دمياط، أن المواطنين يعانون من ضغوط اقتصادية وعلى الحكومة ألا تزيد من معاناة الناس وأن تكون الإجراءات التى تنفذها الجهات التنفيذية ذات طابع سياسى وليس أمنى، لأن الأوضاع لا تحتمل أى صدام بين الأمن والمواطنين. وأتهمت غادة صقر، الجهاز الإدارى فى محافظ دمياط بأنه يسعى دون أن يدرى لإحداث صدام بين الناس والأمن، قائلة: إن وزارة البترول قامت بنزع ملكية أراض بعض الفلاحين من أجل مد خط الغاز الطبيعى فى عدد من قرى دمياط وأن الشركة المنفذة هددت أصحاب الأرض المتضررين باحضار الشرطة وهو أمر مرفوض وينذر بصدام وأنه من الأولى تعويض المتضررين ومعالجة القضية بشكل سياسى، والجلوس مع أصحاب الأراضى قبل نزعها.

يذكر أن اللواء نادر جنيدى مدير أمن دمياط التقى مع أعضاء مجلس النواب عن المحافظة أمس السبت، وتناول اللقاء المستجدات فى الشارع الدمياطى والمشاكل الأمنية والقصور الأمنى فى بعض الأماكن، كما تمت مناقشة شكاوى المواطنين من المؤسسات الأمنية التى تلقاها النواب لوضعها أمام مدير أمن دمياط.

بناء جدار عازل فى دمياط  (1)

بناء جدار عازل فى دمياط  (2)

بناء جدار عازل فى دمياط  (3)

بناء جدار عازل فى دمياط  (4)

بناء جدار عازل فى دمياط  (5)

بناء جدار عازل فى دمياط  (6)

بناء جدار عازل فى دمياط  (7)

بناء جدار عازل فى دمياط  (8)

بناء جدار عازل فى دمياط  (9)

بناء جدار عازل فى دمياط  (10)


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print