الأربعاء، 15 يوليه 2020 08:22 ص
الأربعاء، 15 يوليه 2020 08:22 ص

أحمد بدوى: السكر بـ10جنيهات والأرز بـ6 فى أكبر معرض للسلع بـ"طوخ" والافتتاح الأربعاء

أحمد بدوى: السكر بـ10جنيهات والأرز بـ6 فى أكبر معرض للسلع بـ"طوخ" والافتتاح الأربعاء النائب أحمد بدوى
الإثنين، 23 يناير 2017 10:55 ص
كتب إبراهيم سالم
قال النائب أحمد بدوى وكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والمنسق العام لاتحاد شباب من أجل مصر، إن جمعية من أجل مصر برئاسة الدكتور محمد منظور تقيم أكبر معرض للسلع الغذائية بميدان الحرازية بطوخ فى القليوبية، لتوفير احتياجات المواطنين بأسعار مخفضة، حيث سيتم افتتاح المعرض بعد غد الأربعاء أمام الجمهور، ويستمر حتى السبت المقبل.

وتابع "بدوى" فى بيان رسمى، أن المعرض يأتى بهدف التيسير على الأهالى بدائرة طوخ، عن طريق توفير كل السلع الأساسية بأسعار ميسرة، مشيرا إلى أن عددا من كبرى الشركات على مستوى الجمهورية سوف تشارك فى هذا الحدث الذى يستمر لعدة أيام، موضحا أنه سيتم توفير كميات كبيرة من السلع الاستراتيجية، للحد من الأزمة التى يعانى منها المواطن البسيط.

وأضاف "بدوى"، أن الأسعار التى تم الاتفاق عليها مع الشركات المشاركة فى المعرض، سوف تتضمن طرح كيلو السكر بـ10جنيهات بدلا من 13 جنيها، والمكرونة بـ4 جنيهات بدلا من 6 جنيهات، والأرز بـ6 جنيهات فقط بدلا من 9 جنيهات، والزيت بـ15 جنيها بدلا من 18 جنيها والسمنة بـ17 جنيها بدلا من 19,5 جنيه، كما سيتضمن المعرض عروض مقدمة من كبرى شركات منتجات الألبان فى مصر بجانب العروض الأخرى.

واستطرد "بدوى"، أن هذا التحرك يأتى فى إطار الدور الاجتماعى لجمعية من أجل مصر لتوفير احتياجات المواطنين، خاصة فى ظل ارتفاع أسعار كثير من السلع الغذائية خلال الفترة الأخيرة.


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print