السبت، 05 ديسمبر 2020 10:54 ص
السبت، 05 ديسمبر 2020 10:54 ص

على المصيلحى: الرئيس السيسى قالى لازم تشوف حل لمنظومة التموين

على المصيلحى: الرئيس السيسى قالى لازم تشوف حل لمنظومة التموين على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية والرئيس السيسى
الجمعة، 17 فبراير 2017 07:15 م
الشرقية - حمدى عبد العظيم
وجه الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، خلال لقائه اليوم الجمعة بأهالى مركز أبو كبير بمحافظة الشرقية، مسقط رأسه، الشكر للقيادة السياسية على اختياره وزيرًا للتموين، لافتا إلى أنها مسئولية كبيرة وسيعمل بكل جهد حتى يصل الدعم لمستحقيه.

وأوضح المصيلحى، أنه يستوجب زيادة المعاشات حتى تتماشى مع ارتفاع الأسعار، واعدًا بإعادة النظر فى منظومة التموين حتى يأخذ كل ذى حق حقه، وذلك خلال الأيام القادمة، مشيرا إلى حديث رئيس الجمهورية له عن المنظومة التموينية بقوله: "الموضوع لازم يتحل ولازم تشوف حل".

وأضاف المصيلحى لـ"برلمانى" أنه يعرب عن اعتزازه بالحفاوة البالغة التى يحظى بها لدى أهل دائرته، قائلا: "كم يعز على أن أترك مجلس النواب بعد اختيارهم ومساندتهم المستمرة لى رغم أننى لم استطع تقديم خدمات لهم بالشكل الأكمل كما أفعل وأنا نائب عن الدائرة لكنى وافقت أن أكون وزيرا للتموين والتجارة الداخلية لانى من خلالها سأقدم الخدمات لجميع الشعب المصرى ولن تقتصر خدماتى على أبناء دائرتى".

وقال وزير التموين، "بطمن أهالى دائرة أبو كبير الذين شرفت بتأييدهم لى وتصويتكم لصالحى وحافظت على عهدى معهم كممثل لهم تحت قبة البرلمان وأديت بكل أمانة ما طلب منى تجاههم وتجاه المجلس الموقر وتجاه الوطن برضا كامل".

وأشار إلى أن أعضاء البرلمان على قدر المسئولية، موجهًا رسالة لجموع الشعب المصرى مضمونها أن المشكلة لا تكمن فى أعضاء البرلمان وإنما إمكانات وقدرات الدولة، داعيا الشعب المصرى إلى الالتفاف حول القيادة السياسية لتخرج مصر من كبوتها وتعود إلى ريادتها للمنطقة .

وعن الظروف الاقتصادية التى تمر بها مصر، أكد الوزير أن "مصر تمر بظروف اقتصادية صعبة بكل المقاييس، وأنه ليس من المستحيل الخروج من الأزمة لكن نحتاج للوقوف جميعًا يدًا واحدة لتمر مرحلة معاناة مصر من عجز فى الموازنة".

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print