الأربعاء، 15 يوليه 2020 07:30 ص
الأربعاء، 15 يوليه 2020 07:30 ص

رئيس جمعية "من أجل مصر" يشيد بتصريحات الرئاسة حول شائعات توطين الفلسطينيين فى سيناء

رئيس جمعية "من أجل مصر" يشيد بتصريحات الرئاسة حول شائعات توطين الفلسطينيين فى سيناء الدكتور محمد منظور رئيس جمعية "من أجل مصر"
الخميس، 23 فبراير 2017 09:03 م
كتب تامر إسماعيل
قال الدكتور محمد منظور رئيس جمعية "من أجل مصر" للتنمية الإدارية والاجتماعية، إن تصريح السفير علاء يوسف المتحدث الرسمى باسم الجمهورية اليوم الخميس وتأكيده أن سيناء جزء من الأراضى المصرية ولا يمكن التفريط فيها هو أكبر رد على التصريحات المزعومة من قِبَل بعض المواقع حول إقامه دولة فلسطنية بسيناء!.

وأوضح "منظور" فى بيانٍ رسمى له اليوم الخميس: "نثق فى قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى فى إدارة الأزمة التى تعيشها دولة فلسطين الشقيقة، ومصر لن تتخاذل عن دعمها للقضية الفلسطينية، وتسعى إلى إيجاد حل واضح حول هذه الأزمة".

وأكد رئيس "من أجل مصر" أن البلاد تتعرض لهجمة شرسة من قِبَل بعض المغرضين، لخلق أزمة كبيرة من الشعب والقيادة السياسية الممثلة فى الرئيس عبد الفتاح السيسى.

تجدر الإشارة إلى أن السفير علاء يوسف، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، أكد أن ما تردد مؤخرًا عبر بعض وسائل الإعلام بشأن وجود مقترحات لتوطين الأخوة الفلسطينيين فى سيناء؛ هو أمر لم يسبق مناقشته أو طرحه على أى مستوى من جانب أى مسئول عربى أو أجنبى مع الجانب المصرى.


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print