الأربعاء، 03 مارس 2021 01:25 ص
الأربعاء، 03 مارس 2021 01:25 ص

البعض يشترى الشقة مرتين.. نائب الإسماعيلية يناقش تأخر تسليم عمارات كوكاكولا (صور)

البعض  يشترى الشقة مرتين.. نائب الإسماعيلية يناقش تأخر  تسليم عمارات كوكاكولا (صور) جانب من الاجتماع
الخميس، 09 مارس 2017 02:41 م
كتب محمد عوض
شارك أشرف عمارة عضو مجلس النواب عن محافظة الإسماعيلية، في اجتماع لمتضررين من تأخر تسليم شقق بأبراج سكنية أقيمت بدلا من عمارات تعاونية صدر لها قرار إزالة منذ 4 سنوات.

وقال عمارة خلال الاجتماع: ديوان المحافظة يفاوض مالكي شقق العمارات المنهارة، لدفع أقساط جديدة لاستلام الشقق البديلة، وأتابع التفاوض للوصول لحل وسط يضمن للسكان الحصول على حقهم ".

كان ديوان حي ثالث الإسماعيلية قد قرر إزالة 6 عمارات من مشروع الإسكان التعاوني لخطورته علي حياة السكان، وبدأت عملية الإخلاء والإزالة في يناير 2014، وتعهد وقتها محافظ الإسماعيلية السابق بمنح السكان شققا بديلة بنفس المساحات في برجين يقاما في نفس موقع العمارات المزالة.

وأضاف عمارة: المحافظة بنت البرجين بقرض قيمته 85 مليون جنيه، ولم تستطع تسويق الشقق الإضافية أو المحال أسفل البرجين، لتعويض قيمة القرض، لذلك تسعي لجمع أقساط القرض من أصحاب الشقق القديمة لإعادة التخصيص لهم.

ويستند السكان في الإسراع بتخصيص الشقق إلى مستند من ديوان محافظة الإسماعيلية لكل صاحب شقة الحق فى المطالبة بشقة بنفس المساحة في الأبراج البديلة، وقال اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية في تصريح سابق، إن العمارات الجديدة ينقصها استكمال مرافق مياه الشرب والصرف الصحي، ومنح مهلة لإنهاء المرافق تنتهي منتصف مارس الجاري.

وقال سيد مصطفي أحد السكان، إن ديوان المحافظة يماطل في تسليم الشقق للسكان ويطلب منهم دفع قيمة الشقة، برغم أننا نملك الشقق التي أزيلت في الأساس، ونسكن حاليا في شقق بالإيجار والعمارات البديلة انتهي بناءها ولم نتلسم شققنا حتى الآن.
تسليم عمارات كوكاكولا  (1)

تسليم عمارات كوكاكولا  (2)

تسليم عمارات كوكاكولا  (3)

تسليم عمارات كوكاكولا  (4)


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print