الجمعة، 10 يوليه 2020 06:36 ص
الجمعة، 10 يوليه 2020 06:36 ص

الرئيس يعفو عن 203 محبوسين.. ورئيس "من أجل مصر": خطوة ليعودوا لحياتهم الطبيعية

الرئيس يعفو عن 203 محبوسين.. ورئيس "من أجل مصر": خطوة ليعودوا لحياتهم الطبيعية محمد منظور رئيس جمعية من أجل مصر للتنمية الإدارية والاجتماعية
الإثنين، 13 مارس 2017 10:46 م
كتب تامر إسماعيل
قال الدكتور محمد منظور، رئيس جمعية من أجل مصر للتنمية الإدارية والاجتماعية، إن قرار العفو الذى صدر اليوم الاثنين، بالافراج عن الشباب المحبوسين والتى بلغ عددهم 203 شابا تعتبر خطوة مهمة فى المرحلة الحالية.

وأضاف "منظور" فى بيان له اليوم، أن قرار العفو الرئاسى خطوة مهمة لغتاحة الفرصة إلى الشباب مرة أخرى فى العودة إلى الحياة الطبعية.

وأشار رئيس جمعية من أجل مصر، أن الخطوات التى تتخذها موسسة الرئاسة خلال الفترة الأخيرة نحو احتواء الشباب، سوف تعود على المجتمع بأكلمه بالإيجابية.

وتابع "منظور" انه يوجد عدد كبير من الشباب، كان مغرر بهم وكان يستغلهم جماعات وأشخاص فى هدم الدولة المصرية، موكدا أن عليهم أن يدركوا حجم التحديات التى تواجه الدولة فى الوقت الراهن من أجل سقوطها .

وطالب بالعمل بكل قوة فى ملف تجديد الخطاب الدينى، الذى يستقطب الشباب المصريين من جماعات تسعى إلى هدم الدولة المصرية، منوها لابد من عمل مراجعات فكرية وجلسات حوار مجتمعى فى مختلف القطاعات من قبل العلماء والمتخصين للقضاء على هذا الفكر .



لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print