الثلاثاء، 22 أكتوبر 2019 07:05 ص
الثلاثاء، 22 أكتوبر 2019 07:05 ص

أستاذ بـ"الأزهر": ما يروجه السلفيون عن موعد صلاة الفجر : لا تسمعوا برهامى

أستاذ بـ"الأزهر": ما يروجه السلفيون عن موعد صلاة الفجر : لا تسمعوا برهامى الدكتور محمد عبد العاطى عباس عميد كلية الدراسات الاسلامية بالقليوبية جامعة الأزهر الشريف
الإثنين، 22 مايو 2017 03:07 م
كتب كامل كامل

انتقد الدكتور محمد عبد العاطى عباس عميد كلية الدراسات الاسلامية بالقليوبية جامعة الأزهر الشريف، ما أثاره دعاة التيار السلفى بأن صلاة الفجر تُصلى فى مصر قبل موعدها، مؤكدا أن هدفهم إثارة اللغط والتشويه.

وقال "عبد العاطى" فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى":" مرجعيتنا الأزهر الشريف ودار الإفتاء والمؤسسات الرسمية بعلمائها، وليس مرجعيتنا السلفية الجهادية أو السلفية الدعوية ولا سلفية طبيب الباطنه – إشارة إلى الدكتور ياسر برهامى نائب رئيس مجلس إدارة الدعوة السلفية-.

 

وأضاف "عبد العاطى":" لا تسمعوا من ياسر برهامى، وأسمعوا من الأزهر الشريف" مضيفًا :" فقد أستقر التقويم ومواعيد الصلاة، وما يفعله التيار السلفى الهدف منه اللغط والتشويه" مشددا على عدم السماع لفتاوى السلفيين".

 

وتابع:" علينا جميعا السماع لصوت الأزهر ومؤسساته ودار الإفتاء وعلمائها لأنهم أهل تخصص، لكن ما يفعلوه الإخوان والسلفيين تشدد وتعصب وخطاب متطرف".

 

جدير بالذكر أن سامح عبد الحميد الداعية السلفى أصدر بيانا اليوم الاثنين، زعم فيه أن المصريين يصلون "الفجر" قبل موعده بحوالى 20 دقيقة.

 

 

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print