الإثنين، 22 يوليه 2019 10:26 م
الإثنين، 22 يوليه 2019 10:26 م

ماريان عازر تلقي كلمة "المرأة فى التكنولوجيا" بمؤتمر الإنترنت للشرق الأوسط

ماريان عازر تلقي كلمة "المرأة فى التكنولوجيا" بمؤتمر الإنترنت للشرق الأوسط النائبة ماريان عازر عضو لجنة الاتصالات بالبرلمان
الثلاثاء، 23 مايو 2017 08:17 م
كتب محمد صبحى

ألقت الدكتورة ماريان عازر عضو مجلس النواب، عضو لجنة البحث العلمى بالمجلس القومى للمرأة، كلمة عن المرأة فى التكنولوجيا بمؤتمر الإنترنت الإقليمى، الذى نظمته منظمة "أى كان الدولية ومنتدى دى ان اس وجمعية انترنت مصر، اليوم الثلاثاء بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

d3bc2584-18a0-4356-9d48-4446bbe0ea2b

وقالت البرلمانية ماريان عازر، فى تصريح لـ" برلمانى" إنها تحدثت عن الإحصائيات الدولية الخاصة بالمرأة، و نسبة الإقبال على هذا التخصص و عدم الاستمرارية فية، بالإضافة إلى أهم  أسباب عزوف الفتيات و السيدات عن هذا المجال ووضعت خارطة طريق لتحفيز المرأة على التواجد بقوة فى هذا المجال الهام.

و تابعت  د. ماريان انها عضو مؤسس  المراة العربية فى الحوسبة لافتة إلى أن هذه الجمعية تهدف إلى النهوض بالمرأة فى هذا المجال و تقوم بعمل مؤتمرات و ابحاث و انشطة متعددة.

الجدير بالذكر ان الدكتورة ماريان عازر حاصلة علي الدكتوراه في هندسة الاتصالات و لها اكثر من ٤٥ مؤلف دولي و خبرة تزيد عن ١٦ عام في هذا المجال و كانت معاون وزير الاتصالات للمبادرات الإستراتيجية قبل التعيين في المجلس.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print