الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 07:26 ص
الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 07:26 ص

أحمد زيدان: أدعم السيسى بانتخابات الرئاسة 2018 لاستكمال مسيرة بناء الدولة

أحمد زيدان: أدعم السيسى بانتخابات الرئاسة 2018 لاستكمال مسيرة بناء الدولة النائب أحمد زيدان
الأربعاء، 24 مايو 2017 11:50 م
كتب محمد صبحى

قال أحمد زيدان عضو مجلس النواب وأمين سر لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالبرلمان، إنه يدعم الرئيس السيسى فى انتخابات الرئاسة 2018 لتولى المنصب لفترة ثانية، لاستكمال مسيرة النجاح وبناء الدولة التى حققها الرئيس منذ توليه المسئولية حتى الآن.

وأضاف زيدان فى تصريح لـ" برلمانى"، أن الرئيس حقق نجاحات على كافة المستويات، ونجح فى تحقيق استقرار لمؤسسات الدولة المختلفة، فضلا عن الإنجازات الخارجية باستعادة دور مصر الريادى على المستوى الأفريقى، فضلا عن الجهود المبذولة فى مكافحة الإرهاب منذ تولى المسئولية والجميع يرى خطورة الإرهاب فى جميع دول العالم.

كان الرئيس السيسى أكد خلال حواره الأخير مع رؤساء الصحف القومية، ردا على سؤال: هل تترشح لفترة ثانية قائلا: "لكل حادث حديث".

وتنص المادة 142 من الدستور المصرى على أن يشترط لقبول الترشح لرئاسة الجمهورية أن يزكى المترشح عشرون عضوًا على الأقل من أعضاء مجلس النواب، أو أن يؤيده ما لا يقل عن خمسة وعشرين ألف مواطن ممن لهم حق الانتخاب في خمس عشرة محافظة على الأقل، وبحد أدنى ألف مؤيد من كل محافظة منها. وفى جميع الأحوال، لا يجوز تأييد أكثر من مترشح، وذلك على النحو الذى ينظمه القانون.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print