الجمعة، 10 يوليه 2020 05:23 ص
الجمعة، 10 يوليه 2020 05:23 ص

الصحة: مصابو حادث المنيا حالتهم الصحية مستقرة ومن المنتظر خروجهم قريبا

الصحة: مصابو حادث المنيا حالتهم الصحية مستقرة ومن المنتظر خروجهم قريبا د. أحمد عماد وزير الصحة
الجمعة، 02 يونيو 2017 09:37 م
كتب - وليد عبد السلام
كشف الدكتور شريف وديع مستشار الوزير للرعايات المركزة والطوارئ، إن جميع المصابين فى حادث المنيا الارهابى الموجودين فى مستشفى معهد ناصر حالتهم الصحية مستقرة وفى تحسن مستمر وهم 13 حالة تحت العناية و الملاحظة، ومن المنتظر خروجهم خلال الأيام القليلة القادمة.
 
جاء ذلك خلال استقبال "وديع" ممثلا عن الدكتور أحمد عماد الدين راضى وزير الصحة والسكان بمستشفى معهد ناصر اليوم الجمعة وفدا من مجلس الكنائس العالمى وممثلى الكنائس الرسولية الشرقية بأسترليا ونيوزلندا. 
 
وقام الوفد بزيارة المصابين والاطمئنان عليهم جراء الحادث الارهابي الذي وقع الأسبوع الماضى بمركز مغاغة محافظة المنيا. 
 
‎وحرص الوفد على زيارة جميع المصابين لرفع روحهم المعنوية، والشد من أزرهم والصلاة و الدعاء لهم، كما أشادوا بدور الحكومة ممثلة في وزارة الصحة و بمستوى الخدمة والرعاية الطبية المقدمه سواء للمرضى بشكل عام او المصابين بشكل خاص، متمنين لهم الشفاء العاجل.
 
ومن جانبه، أوضح الدكتور هانى مصطفى مدير عام مستشفى معهد ناصر إن الوفد الزائر تقدم بالشكر لوزير الصحة وإدارة مستشفى معهد ناصر لما وجدوه من اهتمام ورعاية للمصابين، مشيرا إلى أنه تم السماح لهم بصلاة القداس اليوم بالجناح الرويال بالمستشفى تعبيرآ عن روح المحبة بين جميع العاملين بالمعهد والمرضى مما أثري في رفع الروح المعنوية لديهم.

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print