الأحد، 25 أكتوبر 2020 01:56 م
الأحد، 25 أكتوبر 2020 01:56 م

حزب النور السلفى ينظم إفطارا سنويا بالإسكندرية.. وقياداته يدعون للتواصل أكثر مع المواطنين

حزب النور السلفى ينظم إفطارا سنويا بالإسكندرية.. وقياداته يدعون للتواصل أكثر مع المواطنين قيادات حزب النور
الجمعة، 09 يونيو 2017 09:50 م
كتب محمود العمرى

نظم حزب النور، إفطارا سنويا بحضور قياداته بمحافظة الإسكندرية، حيث رحَّب أمين حزب النور بالإسكندرية عبد الله بدران بكل من حضر حفل الإفطار الجماعي السنوي، وعلى رأسهم رئيس الحزب دكتور يونس مخيون، ودكتور ياسر برهامي، نائب رئيس الدعوة السلفية، ومحمود عبدالحميد وشريف الهواري عضوا مجلس شيوخ الحزب، ودكتور محمد إبراهيم منصور ودكتور طلعت مرزوق ودكتور طارق فهيم، والمسؤولون والكوادر العاملة بالحزب.

وتخلل الإفطار الذي تعده أمانة الحزب بالإسكندريه كل عام، كلمات المدعوين حيث بدأ بدران بتهنئة الجميع بالشهر المبارك، وأثنى عليهم بذلهم الجهد في خدمة الوطن، وضرورة الاستمرار رغم كل الظروف التي تواجههم.

من جانبه حث عضو مجلس الشيوخ محمود عبد الحميد، على العمل والبذل، مشيرا إلى أهمية استشعار المسؤولية تجاه المجتمع في خضم الأحداث من حولهم، مشيراً إلى أن رمضان شهر البذل والعطاء.

وتحدث الهواري عن أهمية أن إحياء الناس المشاعر الإيمانية في شهر رمضان، والعمل دون كلل أو ملل، والبذل بثقة ويقين وابتغاء الأجر والفضل من الله، والتضحية لأجل مافيه الخير للبلاد والعباد، وضرورة العمل كفريق واحد لما يحققه ذلك من قوة وفاعلية للكيان.

أما عن كلمة مخيون فقد أشاد بضرورة الاجتهاد في إيصال الخير للناس، وكف الأذى عنهم، وإغاثة أي محتاج، ودفع المساعدات لهم وأهمية تواجدهم في العمل السياسي لتحقيق المصالح، ودفع المظالم، وتوجيه المسؤولين قدر الاستطاعة، بما يتوافر من وسائل التواصل معهم، وإصلاح المجتمع بما هو متاح من إمكانات.

وفي نهاية اللقاء الذي حضره لفيف من القيادات، وأمناء الدوائر ومسئولي اللجان النوعية، والشياخات، وجه محمد إبراهيم منصور التحية للحضور وأشار إلى ما قدمه النور ونوابه على أرض الواقع رغم افتقار الإمكانيات، وتحقيق نتائج طيبة، وإن نواب النور رغم قلة عددهم في البرلمان يحاولون التغيير للإصلاح، ومن خلفهم كوادر النور يصنعون عملا سيبقى أثره في مجتمعهم.

 

 

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print