الإثنين، 28 سبتمبر 2020 08:30 ص
الإثنين، 28 سبتمبر 2020 08:30 ص

وكيل "نقل البرلمان": إسناد تطوير مزلقانات السكة الحديد للإنتاج الحربى سيحقق انفراجة

 وكيل "نقل البرلمان": إسناد تطوير مزلقانات السكة الحديد للإنتاج الحربى سيحقق انفراجة النائب محمد عبد الله زين
الإثنين، 12 يونيو 2017 08:09 ص
كتب محمد صبحى

قال النائب محمد عبد الله زين عضو مجلس النواب ووكيل لجنة النقل والمواصلات بالبرلمان، إن إسناد عمليات تطوير مزلقانات السكة الحديد لوزارة الإنتاج الحربى خطوة هامة، حيث إن الوزارة حققت نجاحات عديدة فى كافة المشروعات المسندة لها، موضحا أن عملية التطوير وحدها لا تمنع الحوادث .

وأشار زين فى تصريح لـ" برلمانى" إلى أنه منذ فترة طويلة تم الإعلان عن تطوير المزلقان الكترونيا منذ عام 2008 ولم يتم تنفيذ أى تطويرات ونتمنى إن إسناد المسألة إلى وزارة الإنتاج الحربى تظهر نتائجه سريعا حيث أنه مما لا شك فيه إن القطاع سيشهد انفراجه حقيقية .

وشدد وكيل لجنة النقل بالبرلمان، على ضرورة أن يتزامن مع عمليات إسناد تطوير هيئة السكة الحديد إعادة هيكلتها داخليا أيضا، متابعا كل وزير بيجى ويطلق عبارات وتخطيط وفى النهاية لم نجد أى أمر  ملموس على أرض الواقع.

كان اللواء محمد العصار وزير الإنتاج الحربى قال أن الوزارة أسند اليها تطوير مزلقانات السكة الحديد، وأنها مهمة صعبة، موضحًا أن الوزارة لجأت إلى كلية الهندسة جامعة القاهرة لمساعدتها فى تطوير المزلقنات، مؤكدًا أنه تم تسليم العديد من المزلقانات الإلكترنية لهيئة السكة الحديد.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print