الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 07:19 ص
الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 07:19 ص

نبيل أبو باشا: حصلت على موافقة من 8 أشهر لتخصيص قطعة أرض لموقف سيارات وهيئة النقل تماطل

نبيل أبو باشا: حصلت على موافقة من 8 أشهر لتخصيص قطعة أرض لموقف سيارات وهيئة النقل تماطل
الثلاثاء، 13 يونيو 2017 11:25 ص
كتبت سماح عبد الحميد

قال نبيل أبو باشا، نائب حزب المصريين الأحرار عن دائرة كفر الزيات وعضو لجنة النقل بالبرلمان، إن اللجنة تعقد اجتماعها اليوم الثلاثاء، بحضور وزير النقل الدكتور هشام عرفات، ورئيس هيئة السكة الحديد لمناقشة الخسائر التي تشهدها، وآليات أعمالها.

وأضاف أبو باشا، أن المناقشات لن تخلو من التطرق للأزمة التي تشهدها دائرة كفر الزيات من البيروقراطية العقيمة التي تعرقل إنشاء موقف للسيارات على أرض السكة الحديد مما يساهم فى وجود سيولة مرورية ومظهر حضارى.

وتابع نائب "المصريين الأحرار" أنه حصل منذ 8 شهور على موافقة من رئيس مجلس الوزراء بشأن تخصيص موقف للسيارات على أرض السكة الحديد بمساحة 3 آلاف متر، بينما تعرقل التنفيذ من قبل الوزارة والهيئة والمماطلة فى تسليم الأرض للمحافظة.

وأكد أبو باشا، أن مطلب تخصيص أرض لإنشاء موقف للسيارات للحافظ على المظهر الجمالى للدائرة وتوفير سيولة مرورية حال نقل الموقف من مدخل المدينة للأرض المخصصة سعى إليه كثير من النواب السابقين ولم يحصلوا على موافقات، متابعا: "أرض السكة الحديد تقدر بنحو 12 فدانا غير مستغلة منذ سنوات طويلة وتقع وسط كفر الزيات، ورغم ذلك يعرقلون تنفيذ تأشيرة حصلت عليها ولن أترك اللجنة غدا دون وعود وقرار من الوزير ورئيس الهيئة بتنفيذ التأشيرة بالموافقة وتسليم الأرض دون عراقيل أو بيروقراطية".


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print