الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 12:36 ص
الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 12:36 ص

"حماة الوطن" بالمنوفية ينهى دورة كأس الفريق جلال الهريدى بمناقشة 2000 شاب

"حماة الوطن" بالمنوفية ينهى دورة كأس الفريق جلال الهريدى بمناقشة 2000 شاب الفريق جلال الهريدى رئيس الحزب
السبت، 24 يونيو 2017 12:22 م
كتب محمد عبد العظيم

في أمسية رمضانية رائعة تحت رعاية حزب حماه الوطن بالمنوفية وعلى كأس الفريق جلال الهريدى رئيس الحزب، وسط تجمع  أكثر من 2000 شاب وبحضور أعضاء مجلس النواب بالمنوفية وممثلين على الأجهزة الشعبية والتنفيذية لمتابعة فعاليات اليوم الأخير للدورة الرمضانية لكأس الفريق جلال الهريدي و التي شارك فيها أكثر من 180 فريق من قرى ومراكز محافظة المنوفية حتى وصل إلى الدور النهائي بين فريقي كفر ابشيش وشبرا قباله والتى انتهت بفوز الفريق الأخير على نظيره بأربعة أهداف نظيفة.

 

وحصل على كأس الفريق جلال الهريدي وجائزة ماليه قدرها ألف جنيها وطاقم رياضي و حصل الفريق الثاني على طقم رياضي وجائزة ماليه قدرها 500 جنيه والفريق الثالث والرابع على طاقم رياضي وجائزة مالية قدرها 250 جنيها.

 

 وفي نهاية الاحتفال نقل جمال العربى الأمين العام لحزب حماة الوطن بالمنوفية تحيات الفريق جلال الهريدي رئيس حزب حماة الوطن و الهيئه العليا للحزب إلى شعب المنوفية.

 

وأكد العربى، على دور الشباب في بناء المجتمع ودعاهم الى الانضمام لحزب حمايه الوطن حتى نكمل المشوار و نحقق الحلم، داعيا إلى الاصطفاف والوقوف خلف القيادة السياسية والممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي ودعمهم له وانتخابه لفترة رئاسة ثانيه حتى نكمل مسيره البناء والتنمية من أجل مصرنا الحبية. 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print