الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 08:21 ص
الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 08:21 ص

تخوفات من رفع أسعار تذاكر القطارات بعد رفع "البنزين".. ورئيس السكك الحديد يؤكد: لا زيادة

تخوفات من رفع أسعار تذاكر القطارات بعد رفع "البنزين".. ورئيس السكك الحديد يؤكد: لا زيادة اللواء مدحت شوشة رئيس هيئة السكة الحديد
السبت، 01 يوليه 2017 01:10 ص
كتبت ريهام عبد الله

زادت التساؤلات في صفوف المواطنين حول موقف أسعار تذاكر قطارات السكك الحديد، من الزيادة بعد قرارات الحكومة المصرية برئاسة المهندس شريف إسماعيل، بتحريك ورفع أسعار الوقود والبنزين.

 

تخوفات سادت فى الشارع المصرى من زيادة أسعار تذاكر القطارات، الفترة المقبلة، تأثراً برفع أسعار المحروقات والبنزين وتحرير سعرها بصورة جزئية أمس الخميس، فى قرار مفاجئ من مجلس الوزراء.

 

رئيس هيئة السكك الحديد، رد فى بيان صحفى على تخوفات المواطنين من وجود زيادة قريبة في أسعار تذاكر القطارات، إذ أكد أنه لا زيادة في أسعار تذاكر القطارات قريبا.

 

ومن جانبه أكد اللواء مدحت شوشة، رئيس هيئة السكة الحديد، أنه لا زيادة فى أسعار تذاكر القطارات، بعد إقرار الحكومة اليوم تحريك أسعار الوقود والمحروقات، مشيرا إلى  أن أسعار تذاكر القطارات غير المكيفة لم يتم تحريكها منذ عام 1999 حتى الآن مراعاة للبعد الاجتماعى لمحدودى الدخل.

 

وأضاف رئيس هيئة السكة الحديد فى بيان صحفى أمس الخميس، أنه ما زالت حتى الآن تذاكر قطارات الفروع والضواحى بسعر جنيه واحد لمسافة تزيد عن 25 كم، وعلى سبيل المثال فان سعر تذكرة القطار من القاهرة إلى محطة ايتاى البارود 3.75 جنيه لمسافة حوالى 125 كم .

 

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print