الأحد، 22 أبريل 2018 10:03 م
الأحد، 22 أبريل 2018 10:03 م
Parlmany-HP-LB 728x90 head:

مدير أمن البحيرة: حصر أعداد الغارمات لتسديد ديونهن بالتنسيق مع المحافظة

مدير أمن البحيرة: حصر أعداد الغارمات لتسديد ديونهن بالتنسيق مع المحافظة مدير أمن البحيرة
الجمعة، 01 سبتمبر 2017 11:10 م
البحيرة جمال أبو الفضل – ناصر جودة

أكد اللواء علاء الدين عبد الفتاح مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة على حصر أعداد جميع السيدات الغارمات داخل السجون بالمحافظة بالتنسيق مع مصلحة السجون، لتسديد ديونهن تمهيداً للإفراج عنهن فى إطار مبادرة "محافظة البحيرة بدون غارمات" والتى أطلقتها المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة منذ عدة أيام. 

وأضاف مدير أمن البحيرة أن هناك تعاطفاً كبيراً من كافة فئات المجتمع خاصة رجال الأعمال وضباط الشرطة للإفراج عن هؤلاء الغارمات فى أسرع وقت ممكن بعد سداد الديون المستحقة عليهن حيث أنهن أولى ببيوتهن والتواجد مع أولادهن خاصة فى تلك الأيام المباركة. 

وأشاد اللواء علاء الدين عبد الفتاح فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، بالمبادرة التى اطلقتها المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة تحت عنوان " البحيرة بدون غارمات" والتى تهدف إلى سداد ديون الأمهات والسيدات الغارمات من اللاتى دخلن السجون لعجزهن عن سداد ديونهن أو ديون أبنائهن من أجل حياه كريمة أو زواج أبنائهن. 

وحول استعدادات مديرية أمن البحيرة لتأمين الحدائق العامة والمتنزهات خلال أيام عيد الأضحى المبارك، أكد مساعد وزير الداخلية، لأمن البحيرة أنه تم رفع حالة الاستعداد القصوى فى جميع القطاعات وكثفت وجودها الأمنى أمام وحول المؤسسات والمنشآت الحيوية ومرافق الدولة ووسائل النقل العام ومحطات القطارات وذلك للتصدى لأى محاولات آثمة تستهدف إشاعة الفوضى وترويع المواطنين.

وأوضح اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة أنه تم تعزيز الخدمات الأمنية استعداداً لتأمين الاحتفالات التى ستشهدها المحافظة فى العديد من المدن بالإضافة إلى تواجد ضباط وأفراد قسمى مكافحة جرائم العنف ضد المرأة ومباحث الآداب فى الأماكن العامة والمتنزهات للحد من جرائم العنف ضد المرأة وضبط أى مخالفات فى الحال. 

وشدد مدير أمن البحيرة على أهمية الرقابة على كافة وسائل النقل وتطبيق الخط الأمنية بمنتهى القوة والحسم وعدم التهاون مع أى محاولة للخروج على القانون والنظام العام بوسائل النقل.

وأكد مساعد وزير الداخلية، أنه تم الدفع بـ 5 تشكيلات من قوات الأمن والمدرعات المصفحة بالإضافة إلى الاستعانة بـ 30 مجموعة قتالية مسلحة بتسليحات متطورة لتأمين المنشآت الحيوية وجميع الميادين وللتصدى لأى أعمال من شأنها الإضرار بالأمن العام خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وأضاف مدير الأمن أنه أصدر توجيهات صريحة لمدير إدارة البحث الجنائى اللواء محمد هندى مدير المباحث بضرورة التنبيه على ضباط وأفراد المباحث بضرورة تكثيف التواجد الأمنى على جميع مداخل المدن خاصة المدن الحدودية التى تربط بين المحافظة والمحافظات المجاورة.

وأكد مساعد وزيرالداخلية أنه أصدر تعليمات واضحة وصريحة للعميد جمال ياسين مدير إدارة الحماية المدنية بالبحيرة بالمرور الدائم على المنشآت الحيوية والميادين العامة والحدائق بشكل مستمر والقيام بعملية تعقيم وفحص لها باستخدام أحدث الأجهزة المتطورة للكشف عن المفرقعات بالاستعانة بمجموعات من أكفأ ضباط وأفراد المفرقعات برئاسة المقدم ياسر سلام رئيس قسم المفرقعات للكشف الجيد لمحيط تلك المنشآت الحيوية والميادين العامة عن المفرقعات والاستعانة بمجموعة كبيرة من الكلاب البوليسية للكشف عن أى أجسام غريبة مشتبه فيها. 

وشدد مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة على أن المديرية ستتصدى لكافة أشكال العنف وستواجه أى محاولات للخروج على القانون بكل حزم وقوة وفقاً للقانون منوها إلى أنه سيتم نشر القوات فى كافة مراكز ومدن المحافظة والشوارع الرئيسية والميادين وستشارك فى عمليات التأمين قوات الانتشار السريع وتشكيلات من الأمن المركزى وقوات أمن البحيرة بالإضافة إلى ضباط من الأمن العام والمباحث الجنائية بالبحيرة.

كما وجه مدير أمن البحيرة بأهمية اتخاذ كافة التدابير الأمنية من أجل الحفاظ على مناخ الأمن والاستقرار وتوفير حياة آمنة ومستقرة لأبناء محافظة البحيرة، مشيرًا إلى أنه تم وضع كل الآليات المناسبة التى تضمن تأمين المنشآت الحيوية والشارع البحراوى وجميع الميادين والحدائق والمتنزهات خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

 

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قرأة



print