الخميس، 26 نوفمبر 2020 09:26 ص
الخميس، 26 نوفمبر 2020 09:26 ص

ضبط أغذية منتهية الصلاحية منذ 5 سنوات بالمدينة الجامعية الأزهرية بكفر الشيخ

ضبط أغذية منتهية الصلاحية منذ 5 سنوات بالمدينة الجامعية الأزهرية بكفر الشيخ سوء حالة المدن الجامعية الأزهرية
الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 04:30 م
كفر الشيخ - محمد سليمان

شنت الأجهزة الأمنية فى كفر الشيخ حملة على المدن الجامعية الأزهرية التابعة لكلية الدراسات الإسلامية للبنات بكفر الشيخ، والمدن الجامعية التابعة لجامعة كفر الشيخ.

 

ورصدت الحملة فى المدينة الجامعية التابعة لكلية الدراسات الإسلامية للبنات، عددا من المخالفات منها سوء حالة المبنى من الخارج والداخل ووجود رشح وتسريب بدورات المياه وعدم وجود طبيب أو طبيبة أو ممرضين أو أخصائيين ولا توجد سيارة إسعاف وفى حالة تعرض طالبة للمرض المفاجئ يتم استدعاء سيارة إسعاف كفر الشيخ وتعود الطالبة مع الحارس.

 

كما أن طرقة المدينة تحتاج لتعديل ورصدت الحملة وجود سلع غذائية منتهية الصلاحية منذ 5 سنوات "أرز، جبنة وحلاوة طحينية"، كما رصدت سوء حالة دورات المياه، وسوء حالة الحجرات ومخرج الحريق لا يوجد به خرطوم والصندوق غير مركب، وجار عمليات الصيانة فى المطبخ والموقد، وسوء حالة المخازن، وسوء حالة المفروشات والأساس وتهالكه، وعدم وجود عدد كافى من العاملين والموظفين فيوجد 14 عاملة و9 موظفين فقط.

 

كما رصدت حالة المدن الجامعية التابعة لجامعة كفر الشيخ ما بين متوسطة وجيدة وتبين أن هناك حجرات بالنظام الاقتصادى للطلاب المغتربين بمقابل ألف و100 جنيه شهريًا ويتم تسكين الطلاب أول شهر أكتوبر المقبل.


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print