الخميس، 09 أبريل 2020 03:26 ص
الخميس، 09 أبريل 2020 03:26 ص

بعد إقبال المرضى.. على أبو دولة يوجه الشكر لأعضاء القافلة الطبية بقرية "الجمهود" ببنى سويف

بعد إقبال المرضى.. على أبو دولة يوجه الشكر لأعضاء القافلة الطبية بقرية "الجمهود" ببنى سويف
السبت، 30 سبتمبر 2017 02:00 ص
برلمانى

بعد نجاح القافلة الطبية بقرية الجمهود التابعة لمدينة الفشن جنوب بنى سويف، والإقبال الكبير من المرضى، وكذلك المشاركة الكبيرة من الدكاترة المتخصصين فى القافلة، بالإضافة إلى التنظيم الجيد من قبل إدارة المستشفى بالتنسيق مع جمعية من أجل مصر، يوجه النائب على أبو دولة الشكر لكل أعضاء القافلة من "إدارة المستشفى والدكاترة والمنظمين".

 

وأكد "أبو دولة" فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أنه يدعم بقوة مثل هذه الأعمال لأنها تعود بالخير على الغلابة والبسطاء، مؤكدا أنه تواصل هاتفيا مع الدكتور أرميا آسطفان مدير مستشفى الفشن المركزى، لبحث أوجه المعوقات والعقبات حال وجودها، بالإضافة إلى إرسال مندوب عنه للتواجد مع القافلة بالقرية.

وطالب النائب الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالعمل على تزويد ودعم مثل هذه القوافل الطبية للتحرك إلى القرى والنجوع لتوقيع الكشف الطبى على المرضى البسطاء، وخاصة أن هذا سيعمل على تخفيف الأعباء على المرضى الفقراء فى ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التى تمر بها البلد، وارتفاع أسعار الأدوية.

يذكر أنه تم تنظيم قافلة طبية بـ"قرية الجمهود" التابعة، تحت رعاية وكيل وزارة الصحة، ومستشفى الفشن المركزى، وبالتنسيق مع جمعية "من أجل مصر" برئاسة مصطفى الفيومى منسق الجمعية بالمركز.

وجاء حصاد القافلة الطبية كالتالى: عيادة الباطنة : ١٨٠ حالة .. عيادة النسا : ٥١.. عيادة الجراحة : ١٠٤ .. عيادة الاطفال : ١١٣ .. عيادة الحميات : ٩٢.. عيادة الأسنان : ١٠٣.. عيادة مسالك بولية : ٦٥ الكشف بجهاز السونار. .. حملة التبرع بالدم : ١٥ كيس دم .. وصرف علاج مجانى :::: ٥٠٠ مواطن


جدير بالذكر أنه شارك بالقافلة كل من الدكتور آرميا اسطفان مدير المستشفى، والدكتور كريم جمال إسماعيل نائب المدير، والدكتور أحمد لاجودة صيدلى والدكتور إبرام رياض استشارى الجراحة والدكتور وليد عبده استشارى الحميات والدكتور  صفوت رأفت نائب أطفال والدكتور محمود حسين أخصائى أسنان والدكتور إسلام شلش أخصائى أسنان  والدكتور أحمد وحيد نائب أطفال والدكتور أحمد السيد مدير وحدة الجمهود  والدكتور  جرجس يسه أخصائى باطنة،  بالإضافة إلى بنك دم مستشفى الفشن.


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print