الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 04:29 ص
الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 04:29 ص

رئيس الوزراء يؤكد اهتمام الحكومة بتوفير المسكن الملائم لكل المواطنين

رئيس الوزراء يؤكد اهتمام الحكومة بتوفير المسكن الملائم لكل المواطنين شريف اسماعيل
الأحد، 08 أكتوبر 2017 05:40 م
كتبت هند مختار
تابع المهندس شريف اسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأحد  الموقف المتعلق  بالمشروعات التى يتم تنفذها فى كل من وزارتى الكهرباء والإسكان،  بحضور وزراء الكهرباء، والإسكان، والتخطيط.
 
وخلال الاجتماع، قدم وزير الكهرباء عرضاً حول المشروعات التى يتم تنفيذها لتطوير ورفع كفاءة شبكة الكهرباء على مستوى الجمهورية بما يسهم فى توفير كافة الاحتياجات من مصادر الطاقة لمختلف الاستخدامات السكانية والتجارية وإقامة المزيد من المشروعات التنموية فى ضوء سياسة الدولة للتوسع العمراني.
 
  من ناحية أخرى، عرض وزير الإسكان ما يتم تنفيذه من مشروعات  فى مجال الاسكان، والتى تتضمن مشروعات الإسكان الاجتماعى والمتوسط ومشروعات تطوير العشوائيات، فضلاً عن اقامة المدن الجديدة فى مختلف أنحاء الجمهورية بما فى ذلك العاصمة الادارية الجديدة.
 
وفى هذا الصدد أكد رئيس الوزراء على اهتمام الحكومة بتوفير المسكن الملائم لمختلف فئات المواطنين على مستوى الجمهورية، من خلال التوسع فى إنشاء المدن والمجتمعات العمرانية الجديدة والعمل على إتاحة المزيد من الخدمات المتكاملة بها بهدف توفير مستوى معيشة أفضل، يسهم فى جذب السكان الي تلك المدن والمجتمعات ويحد من التكدس داخل المدن القديمة.
 
وشدد رئيس الوزراء خلال الاجتماع على ضرورة المتابعة المستمرة لمختلف المشروعات التى يتم تنفيذها والتأكد من الالتزام بالتوقيتات الزمنية المحددة للانتهاء منها، بما يضمن سرعة الاستفادة منها فى أقرب وقت ممكن.

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print