الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 12:11 ص
الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 12:11 ص

رئيس مدينة الفشن يتحدث عن أزمات الدائرة.. ويؤكد: لن ندخر جهدا فى خدمة الصالح العام

رئيس مدينة الفشن يتحدث عن أزمات الدائرة.. ويؤكد: لن ندخر جهدا فى خدمة الصالح العام عادل ضيف الله رئيس مدينة الفشن
الأحد، 22 أكتوبر 2017 03:14 ص
كتب أحمد التايب

أكد عادل ضيف الله رئيس مجلس مدينة الفشن حنوب بنى سويف، أنه يعمل على الارتقاء بالمظهر الجمالى لمدينة الفشن، خلال الفترة المقبلة، سواء من خلال إزالة كل الإشغالات ورفع المخلفات وإنهاء التكدس المرورى بالشوارع.

 

وحول تكسير الشوارع بسبب توصيل خطوط الغاز أوضح "ضيف الله" فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن الوحدة المحلية أبلغت الشركة المنفذة بسرعة رد الشىء لأصله، رافضا أخذ أى مبالغ تعويضية أو تنفيذ أى اتفاقات مع الإدارة القديمة تتعارض مع عدم رد الشىء لأصله، مؤكدا أنه تم إبلاغ الشركة ومخاطبتها رسميا بذلك.

 

وكشف رئيس مدينة "الفشن" أنه تواصل مع مسئولى هيئة البريد، والنائب على أبو دولة عضو مجلس النواب عن الدائرة لإنهاء أزمة "مجمع البريد" من أجل الضغط على الشركة للبدء فى التنفيذ وخاصة أنه تم الانتهاء من كل الإجراءات اللازمة وكذلك الاعتمادات المالية لهذا المشروع.

 

وفيما يخص معاناة الأهالى من غرق الشوارع والمنازل من المياه الجوفية، أكد "ضيف الله" أنه سيتم طرح عدد من البيارات بالقرى كحل مؤقت للتخفيف عن الأهالى، مضيفا، أنه يتواصل يوميا مع نواب الدائرة من باب التنسيق والعمل سويا لإنهاء إجراءات وإزالة كل العقبات أمام مشروعات الصرف الصحى بالمدينة.

 

وحول بوار الأراضى فى منطقة غرب البحر اليوسفى، أكد "ضيف الله" أنه تقدم بعرض المشكلة من خلال اتصالات وتقديم مذكرات إلى المحافظة ومديرية الرى شارحا معاناة الأهالى، ومطالبا بإنهاء الأزمة، وخاصة أن هناك مراوغات كثيرة من قبل مسئولى الرى تجاه هذه المشكلة، ومؤكدا أنه فى تواصل مستمر مع وكيل الوزارة لإنهاء الأزمة.

 

وفيما يتعلق بالمستشفى المركزى قال "ضيف الله" أنه حريص على متابعة سير العمل بها، من خلال إعطاء القيام بزيارات مستمرة للمستشفى أو إعطاء توجيهات لقسم التفتيش الإدارى بالمتابعة والرقابة المستمرة، كاشفا أن آخر أزمة تعرضت لها المستشفى والتى كانت بخصوص مشاجرة بين عاملة وطبيب، تواصل مباشرة مع وكيل الوزارة وطالبه بإنهاء الأزمة مراعاة للمرضى.

 

وفيما يتعلق بملف الإزالات ومخالفات البناء، أوضح رئيس مدينة الفشن، أنه تم وضع خطة والقيام على تنفيذها بشكل يومى ومتابعتها مع رؤساء القرى، مؤكدا أنه لا تهاون مع المخالفين والضرب بيد من حديد على يد كل من تسول له نفسه مخالفة القانون وكسر هيبة الدولة، مضيفا أنه هناك تنسيق كامل وجيد مع الجهات الأمنية وأملاك الدولة فى هذا الشأن.

 

وبخصوص مشروعات النفع العام، أكد "ضيف الله" أن الوحدة المحلية تأخذ على عاتقها مسئولية البناء ومد يد العون لكل من يريد الإصلاح والتعمير، وبالتالى فنحن نحرص على سرعة إنشاء هذه المشروعات لخدمة الأهالى، وهذا وضح جليا فى إصرارنا على استلام وإنهاء إجراءات التسلم بالتعاون مع النائب على أبو دولة فى الأرض المخصصة لوحدة المرور ومشروع الوحدات السكنية وكذلك مشروع وحدة الإنقاذ النهرى، مؤكدا، أنه لن يدخر جهدا فى إزالة أية عوائق تقف أمام تنفيذ تلك المشروعات طالما تسير وفقا للقانون وتهدف إلى خدمة الصالح العام.


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print