الخميس، 14 ديسمبر 2017 10:03 ص
الخميس، 14 ديسمبر 2017 10:03 ص
Parlmany-HP-LB 728x90 head:

محمد الكورانى بمؤتمر علشان تبنيها بكفر الدوار: السيسى قضى على انقطاع الكهرباء وطابور العيش

محمد الكورانى بمؤتمر علشان تبنيها بكفر الدوار: السيسى قضى على انقطاع الكهرباء وطابور العيش
الجمعة، 08 ديسمبر 2017 02:20 ص
البحيرة: جمال أبو الفضل - ناصر جودة

أكد النائب محمد الكورانى عضو مجلس النواب عن الإسكندرية خلال المؤتمر الجماهيرى الحاشد لتدشين حملة علشان تبنيها بمدينة كفر الدوار بالبحيرة، إن الرئيس السيسى نجح بالفعل فى تحقيق الأمن عقب الانفلات الأمنى الذى عانى منه الشعب المصرى أثناء حكم الإخوانى، ونجح أيضًا فى القضاء على أزمة انقطاع الكهرباء وأزمة طابور العيش، وهذه هى عدد من المشاكل التى يشعر بها الفقير قبل الغنى .

 

وأضاف الكورانى، أنه فور دعوته من النائب عماد محروس لحضور حفل تدشين حملة علشان تبنيها لم يتردد لحظة فى تلبية الدعوة، قائلاً "أهالى كفر الدوار مشهود لهم بالوطنية والرجولة، ومعروف عنهم أنهم من أكثر المدن الداعمة للرئيس عبد الفتاح السيسى".

 

وقدم النائب محمد الكورانى الشكر لأهالى كفر الدوار على الحضور الحاشد الذى تعدى الـ5 آلاف مواطن، قائلاً "الشعب المصرى شعب عظيم، وقت الجد بيكون على قلب راجل واحد.. هذا الحضور بيعكس مدى عشق الشعب المصرى للرئيس البطل عبد الفتاح السيسى الذى لا يستطيع أحد على وجه الأرض أن ينكر جهوده وإنجازاته فى كافة القطاعات والمجالات، ويكفى الشعب المصرى أن الرئيس خلصهم من جماعة الإخوان الإرهابية التى أقسمت على أن تحكم مصر أو تدمرها".

 

وأضاف الكورانى، خلال كلمته، أتوجه بعظيم التحية لأرواح شهدائنا من القوات المسلحة والشرطة والمدنيين .

 

وكانت حملة "علشان تبنيها" لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، قد نظمت  مؤتمرًا جماهيريًا فى منطقة المهاجرين بجوار مركز شباب مدينة كفر الدوار على الطريق الدولى بمحافظة البحيرة، بحضور النائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب وعدد من نواب البرلمان والآلاف من أهالى محافظة البحيرة وبرعاية النائب عماد محروس نائب كفر الدوار.

 

وشهد المؤتمر الجماهيرى تدشين الحملة وتعريف المواطنين بالإنجازات التى حققها الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال الفترة الرئاسية الأولى من أجل بناء الدولة المصرية الحديثة، بالإضافة إلى جهوده لدعم القوات المسلحة فى إطار الحرب التى تخوضها الدولة ضد الإرهاب الغاشم.

 

كما شهد المؤتمر إقبالاً كثيفًا من المواطنين للتوقيع على استمارة الحملة التى تطالب الرئيس السيسى بالترشح لفترة رئاسية ثانية.

 

الجدير بالذكر أن حملة "علشان تبنيها" قد حققت نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية فى التواصل مع المواطنين على أرض الواقع وتجميع التوقيعات المطالبة بترشح الرئيس السيسى من المواطنين ونواب البرلمان والفنانين والرياضيين ورموز المجتمع.

 

 

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print