الأربعاء، 27 يناير 2021 04:56 م
الأربعاء، 27 يناير 2021 04:56 م

​محافظ الغربية يطالب بمراعاة الحالات الإنسانية للمواطنين وحل مشاكلهم

​محافظ الغربية يطالب بمراعاة الحالات الإنسانية للمواطنين وحل مشاكلهم اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية
الأحد، 10 ديسمبر 2017 10:40 م
الغربية - عادل ضرة

أصدر اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، تعليماته المشددة لرؤساء المدن والأحياء ووكلاء الوزارات بالمحافظة، بضرورة مراعاة الحالات الإنسانية والظروف الاجتماعية عند التعامل مع أى مواطن، وكذا العمل على تقديم خدمات أفضل للمواطنين وحسن معاملتهم.

 

جاء ذلك خلال لقاء المواطنين الذى عقده محافظ الغربية  بقاعة الاجتماعات الصغرى بالديوان العام للمحافظة، للتعرف على مشاكل المواطنين والعمل على حلها على الفور.

 

وخلال الاجتماع أصدر محافظ الغربية توجيهاته لوكيل وزارة القوى العاملة، بتوفير فرص عمل بالقطاع الخاص لعدد من المواطنين، كما وجه وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بصرف مساعدات مالية لعدد من المواطنين نظرا لظروفهم الصحية والاجتماعية.

 

وخلال اللقاء وافق محافظ الغربية، على إعطاء إحدى المدرسات إجازة بنصف الأجر نظرا لظروفها الصحية، كما وجه وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية بالتحقيق في مشكلة تضرر إحدى المدرسات من ندبها خارج مدرستها، كما أصدر توجيهاته لمسئول الصحة بنقل إحدى الممرضات من مستشفى كبد المحلة نظرا لظروفها الأسرية.

 

ووجه محافظ الغربية، رئيس حي أول طنطا، بحصر كافة الأعمال المخالفة بحى أول طنطا وإزالتها على الفور، وتنفيذ توصيات تقرير كلية الهندسة بخصوص إحدى الأبراج بشارع بن الفارض.

 

كما أصدر محافظ الغربية قرارا بإحالة شكوى أحد المواطنين بمركز زفتى إلى التفتيش المالى والإدارى لفحص الموضوع.

 

وفى نهاية اللقاء وجه محافظ الغربية، رؤساء المدن والأحياء، بعمل حصر شامل بكافة الأحكام والغرامات فى مخالفات المبانى، وذلك لتنفيذ هذه الأحكام بالتنسيق مع مديرية الأمن وتطبيق القرار الجمهورى الخاص بفض الشمع الأحمر بقرارات الغلق.

 

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print