الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 08:30 ص
الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 08:30 ص

مستقبل وطن وعلشان تبنيها ينظمان قوافل طبية وغذائية فى 4 قرى بالبحيرة

مستقبل وطن وعلشان تبنيها ينظمان قوافل طبية وغذائية فى 4 قرى بالبحيرة شعار حملة علشان تبنيها
الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 05:40 م
كتب أمين صالح
نظمت أمس أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة البحيرة، بالتعاون مع حملة "علشان تبنيها" بالمحافظة عدة قوافل طبية بمركز كفر الدوار وأبو حمص وإدكو وأبو المطامير، وذلك لرفع العبء عن كاهل المواطنين محدودى الدخل خاصة فى المناطق النائية.

قال محمود مرعى فى بيان لمستقبل وطن اليوم، أن الحملة مستمرة اليوم الأربعاء وهدفها تخفيف الحمل ومساعدة المواطنين حيث انطلقت فى قرية كوم البركة بمركز كفر الدوار وأسفرت عن الكشف على 650 مواطن ونادى قرية 6 أكتوبر بادكو والكشف على 340 مواطنا ونادى العشر آلاف بمركز أبو المطامير وتم الكشف على 350 مواطنا والوحدة الصحية لقرية العشرة بمركز أبو حمص والكشف عن 350 مواطنا.

فيما قالت الدكتورة داليا هندى، أمين قطاع غرب الدلتا أن القافلة الطبية خدمت قرابة 200 مواطن فى اليوم الأول فى 4 قرى وجوارهم و قام الأطباء المتخصصين فى الكشف عليهم فى أقسام الأطفال والباطنة والنساء والتوليد"، مع توفير العلاج اللازم لهم.

وخلال القافلة تم توفير مواد تموينيه ولحوم مبرده ودواجن بأسعار مخفضة للمواطنين للقضاء على استغلال التجار وخدمة جميع أهالى القرى فيما شهد اليوم الأول من القوافل إقبالا كبيرا من المواطنين فى القرى المشار اليها والذين أشادوا بدور الحزب فى خدمتهم.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print