الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 06:30 م
الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 06:30 م

حملة "علشان تبنيها" تجمع 231 ألف توقيع بالمنوفية

حملة "علشان تبنيها" تجمع 231 ألف توقيع بالمنوفية حملة علشان تبنيها - أرشيفية
الخميس، 04 يناير 2018 02:10 م
المنوفية – محمود شاكر

قال مصطفى بسيونى رئيس حزب مستقبل وطن المنوفية، المنسق العام لحملة علشان تبنيها بالمنوفية، إن الحملة لاقت نجاحا كبيرا بالمحافظة، وتمكنت من جمع عدد كبير من التوقيعات خلال الفترة القليلة التى انطلقت فيها، وجارى التواصل مع الحملة المركزية بالقاهرة لإبلاغها بالأرقام التى وصلت إليها.

 

وأكد بسيونى، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن الحملة تمكنت من جمع ما يقرب من 231 ألف توقيع خلال الفترة القليلة التى انطلقت فيها، مشيرا إلى أن الحملة مستمرة من أجل الوصول إلى أكبر عدد ممكن من المواطنين، لافتا إلى توقيع عدد كبير من المسئولين بالمحافظة والقيادات الشعبية والتنفيذية والشخصيات العامة على الاستمارة.

 

وأضاف طارق بدران، الأمين العام المساعد، لـ "اليوم السابع" أن المراكز الأعلى فى التصويت، ضمت مركز تلا بإجمالى توقيعات وصلت إلى  6570 استمارة، ويليه مركز منوف بإجمالى توقيعات وصلت إلى 63800 استمارة.

 

وأوضح بدران أن حزب مستقبل وطن فتح جميع المقرات بالمراكز لاستقبال المواطنين من شتى المناطق للتوقيع على الاستمارة من أجل مطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، بالترشح لفترة رئاسية ثانية لاستكمال التنمية والتقدم للبلاد.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print