الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 10:58 م
الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 10:58 م

"الداخلية" تعلن مقتل 6 إرهابيين وضبط متفجرات فى العريش

"الداخلية" تعلن مقتل 6 إرهابيين وضبط متفجرات فى العريش مجدى عبد الغفار وزير الداخلية
الثلاثاء، 23 يناير 2018 06:40 م
كتب محمود عبد الراضى

أفادت الداخلية بمقتل 6 إرهابيين بسيناء، وضبط كميات من المتفجرات، حيث قالت الداخلية فى بيان لها، إنه انطلاقا من جهود وزارة الداخلية المتواصلة فى مكافحة الإرهاب وإجهاض مخططاته التى تستهدف أمن واستقرار البلاد والنيل من مقدرات وإنجازات الشعب المصرى.

 

وتمكن قطاع الأمن الوطنى من رصد وتتبع تحركات مجموعة من العناصر الإرهابية الضالعة فى التنفيذ المباشر للعديد من العمليات العدائية بمدينة (العريش ) بمحافظة (شمال سيناء ) والوقوف على مخططاتهم لتصعيد عملياتهم بالتزامن من ذكرى أعياد الشرطة من خلال استهداف خطوط سير القوات الأمنية بسلسلة من العمليات العدائية.

 

وتم إعداد وتنفيذ خطة أمنية.. أسفرت عن تحديد مسارات تحركات تلك العناصر وكشف اتخاذهم من إحدى العقارات تحت الإنشاء بمنطقة "إبنى بيتك" بمدينة العريش وكراً لاختبائهم ومقراً لإعداد وتخزين العبوات المتفجرة وقاعدةً للانطلاق منها لتنفيذ عملياتهم الإرهابية، وعقب تقنين الإجراءات، و تم مداهمة الوكر وتبادل إطلاق النيران مع العناصر الإرهابية، وأسفر ذلك عن مصرع (6) منهم (جارى تحديدهم) كما عثر على عدد ( 4 بنادق آلية، 1 عبوة ناسفة، 1 قنبلة F1 ) تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print