الثلاثاء، 20 فبراير 2018 11:15 م
الثلاثاء، 20 فبراير 2018 11:15 م
Parlmany-HP-LB 728x90 head:

تعرف على قرارات القائم بأعمال محافظ المنوفية بعد 15 يوما من ضبط هشام عبدالباسط

تعرف على قرارات القائم بأعمال محافظ المنوفية بعد 15 يوما من ضبط هشام عبدالباسط الدكتور أيمن مختار القائم باعمال محافظ المنوفية
الجمعة، 02 فبراير 2018 04:10 م
المنوفية _ محمد فتحى

شهد الديوان العام بمحافظة المنوفية، خلال الفترة الأخيرة وبالتحديد عقب إلقاء القبض على الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، ورجلى أعمال فى قضية رشوة، قرارات حاسمة من الدكتور أيمن مختار السكرتير العام لمحافظة المنوفية والقائم بأعمال المحافظ.

 

جاء القرار الأول: بإقالة 13 لواء متقاعد من مناصب رؤساء المشروعات والصناديق الخاصة، والتى توفر 2 مليون و500 ألف سنويا، والذى تم تعيينهم عن طريق المجاملة من الدكتور هشام عبد الباسط المحافظ السابق، والتى تمثل عبئا ماليا كبيرا، ومن تلك المشروعات تحسين الطرق ، المحاجر ، مواقف السيارات ، مركز الدراسات الوطنية ، مركز معلومات شبكات المرافق، وحدة الرصف، مرفق النقل الداخلى.

 

القرار الثانى: إعادة تشكيل مجالس إدارات المشروعات التابعة للمحافظة، وتخفيض الرواتب للنصف لكل الأعضاء الزائدة لتحقيق أفضل أداء.

 

القرار الثالث: تخفيض رواتب العاملين بجريدة المنوفية، إلى النصف وذلك عقب تلقى المحافظة الشكاوى ، من كثرة الإنقاق وزيادة مبالغ الطباعة من 4 آلاف جنيه إلى 44 ألف جنيه، والمكافآت من 5 آلاف إلى 55 ألف جنيه.

 

كما أكدت مصادر داخل ديوان المحافظة أنه خلال الأيام القادمة سوف تشهد حركة فى جميع رؤساء المدن والأحياء بجميع أنحاء المحافظة والتى هى الغرض منها الدفع بدماء ووجوده شابة جديده للنهوض بالمحافظة ، بالإضافة إلى عودة رؤساء المدن الحالين المنتدبين إلى عملهم مرة أخرى.

 

وكانت الرقابة الإدارية قد ألقت القبض على الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، بمدينة السادات، بسبب واقعة تخصيص قطعة أرض لأحد رجال الاعمال "رضا ح"، وقالت مصادر إنه تم رصد القضية من جانب الرقابة الإدارية، وتسجيل المكالمات الهاتفية التى تمت بين المحافظ واثنين من رجال الأعمال ،منذ 10 أيام وتم تجديد حبسه 15 يوما على ذمة التحقبقات.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق



print