الثلاثاء، 12 نوفمبر 2019 12:47 ص
الثلاثاء، 12 نوفمبر 2019 12:47 ص

شركة سياحية إيطالية تعلن عن تنظيم رحلات جديدة لشرم الشيخ مارس المقبل

شركة سياحية إيطالية تعلن عن تنظيم رحلات جديدة لشرم الشيخ مارس المقبل
الجمعة، 09 فبراير 2018 02:40 م
كتبت فاطمة شوقى

أعلنت شركة سياحية إيطالية عن تنظيم رحلات جديدة إلى منتجعات شرم الشيخ، ما يدل على انتعاش حركة السياحة فى إيطاليا.

 

ووفقا لوكالة "آكى" الإيطالية، فقد وقع الرئيس الجديد لشركة دومينا ترافل إيوجينيو برياتونى اتفاقاً مع الشركة المصرية للطيران لرحلات أسبوعية مباشرة نحو المنتجع المصرى تنطلق من المطارات الإيطالية الرئيسية.

 

وستبدأ الرحلات على أساس أسبوعى اعتباراً من 4 مارس حتى نهاية نوفمبر 2018، من مطارات ميلانو، فيرونا، روما، بارى، نابولى وكاتانيا، على متن طائرات المصرية للطيران، التى تتمتع بشهادات وتراخيص بارزة للجودة والسلامة.

 

وقال برياتونى، "أنا راضٍ للغاية عن نتائج هذا النشاط التشغيلى، الذى أتابعه شخصيا، وهذا المشروع يكتسب قوامه بشكل مستمر"، مؤكداً أن "إحياء مصر عاد ليكون من أولوياتنا مرة أخرى، والتى تمثل وجهة لا تتلاشى أبدا".

 

وأوضح رئيس دومينا ترافل أن "هذا الالتزام بالرحلات الجوية شهد حضورنا فى طليعة دائما فى مجال نمو شرم الشيخ، وهو هدف كبير سيستمر بتمييز حضورنا على هذه الوجهة"، وتابع "سنواصل هذه العملية حتى نبلغ عدد الـ20 ألف مسافر سنويا عبر أهم فروعنا، وهو دومينا كورال"

 

وذكر برياتونى أن "شركتنا تشهد تغييرا عميقا لتبسيط عمليات الحجز، من خلال موقع إلكترونى ومركز اتصال جديدين، يضمنان حجزا سريعا، ديناميكيا وتعاونيا، واختتم بالقول إن تكامل الشركة يأتى أيضا عبر شعار جديد يتم عملية تجديدها".

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print