الأربعاء، 22 أغسطس 2018 02:18 ص
الأربعاء، 22 أغسطس 2018 02:18 ص

صور.. مستشفى الكمايشة فى المنوفية بدون أطباء والأهالى يشكون لوزير الصحة

صور.. مستشفى الكمايشة فى المنوفية بدون أطباء والأهالى يشكون لوزير الصحة المستشفى بدون أطباء
الأربعاء، 14 فبراير 2018 10:10 ص
كتب محمد تهامى زكى

بالرغم من جاهزية المستشفى وتوافر المعدات والأجهزة الطبية إلا أن مستشفى الكمايشة التابعة لمركز تلا فى المنوفية، لا يوجد بها أطباء أو حتى طاقم تمريض، وأصبحت القطط تسكن هذه المبنى الضخم.

القارئ محمد خيرى، أحد أهالى قرية الكمايشة، أرسل صورا تظهر مظاهر الإهمال وعدم تواجد الأطباء فى المستشفى ووجود حجر الكشف خاوية من الأطباء والممرضين.

1

وقال القارئ فى رسالة لصحافة المواطن: "مستشفى الكمايشة لديها الأجهزة اللازمة للكشف ومجهزة على أعلى مستوى من الإمكانيات وتخدم أكثر من قرية مجاورة، لكن المشكلة فى عدم تواجد أطباء متخصصين ولا حتى أطباء طوارئ لسرعة إسعاف المرضى، لكن يوجد بها ما يقرب من 25 موظفا إداريا يتقاضون رواتبهم دون تقديم خدمة للأهالى".

وأضاف القارئ، عندما يذهب المرضى للكشف يقوم الإداريون  بالمستشفى بتحويلهم إلى الوحدة الصحية بقرية "بمم" وهى وحدة بعيدة عن أهالى القرية مما يكلفهم مصاريف إضافية.

 

2

وطالب القارئ المسئولين فى محافظة المنوفية، والدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة، العمل على حل هذه المشكلة واستغلال المستشفى جيدا لخدمة المرضى، رحمة بالأهالى والمرضى الذين يتكبدون عناء المشقة والتكاليف.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

3

 

4

 

5

 

6

 

7

 

8

 

9

 

10

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print