الأحد، 18 فبراير 2018 03:01 ص
الأحد، 18 فبراير 2018 03:01 ص
Parlmany-HP-LB 728x90 head:

سكان قرية أبو غالب فى الجيزة يشكون من تأخر افتتاح مكتب السجل المدنى

سكان قرية أبو غالب فى الجيزة يشكون من تأخر افتتاح مكتب السجل المدنى الصورة التى أرسلها القارىء
الأربعاء، 14 فبراير 2018 08:40 م
كتب آسر أحمد
اشتكى القارئ السيد حنفى عامر، من تأخر افتتاح مبنى السجل المدنى فى قرية ابو غالب التابعة لمنشأة القناطر فى محافظة الجيزة، بالرغم من انتهاء اعمال البناء والتشطيبات منذ أكتر من 6 أشهر.

وقال القارئ فى شكواه: "الموضوع يكمن فى أن الوزارة وافقت على إقامة سجل مدنى فى أبوغالب، وذلك بناء على طلب مقدم من الأهالى، وبالفعل تم عملية إحلال وتجديد لمكان السجل على نفقة الأهالي ومن خلال متابعة مصلحة الأحوال المدنية بالوزارة للأعمال التى كانت تتم فى المبنى".

وأضاف القارئ فى شكواه  "وقد تم تسليم السجل المدنى للوزارة منذ أكثر من الستة أشهر، وحتى الآن لم يتم تشغيل السجل المدنى ومغلق، ولا نعلم ما سبب تأخر افتتاح السجل المدنى، والذى سوف يخدم أكثر من ثمانون ألف نسمة من أهالى أبو غالب والقرى المجاورة لها، والذين يعانون أشد المعاناة فى استخراج البطاقات الشخصية وشهادات الميلاد".

وناشد القارئ المسئولين فى وزارة الداخلية العمل على افتتاح المكتب فى أسرع وقت لرفع المعاناة عن المواطنين داخل القرية فى استخراج أوراقهم الشخصية.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

سجل مدنى ابو غالبسجل مدنى ابو غالب

 

شكوى القارئشكوى القارئ

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print