الثلاثاء، 07 أبريل 2020 01:19 م
الثلاثاء، 07 أبريل 2020 01:19 م

صور.. مؤتمر حاشد للعاملين بصحة بنى سويف تأييدا للرئيس "السيسى"

صور.. مؤتمر حاشد للعاملين بصحة بنى سويف تأييدا للرئيس "السيسى" مؤتمر لدعم الرئيس السيسى
الأحد، 04 مارس 2018 07:40 م
بنى سويف :هانى فتحى

نظمت مديرية صحة بنى سويف، اليوم الأحد، وبالتعاون مع اتحاد المهن الطبية، مؤتمرا شعبياً لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى لدورة رئاسية ثانية تحت عنوان "انزل شارك.. صوتك أمانة"، وذلك بمقر المديرية بمدينة بنى سويف.

 

مؤتمر-حاشد-للعاملين-بصحة-بني-سويف-تأييدا-للرئيس--السيسى-(1)

 

جاء ذلك بحضور الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة صحة بنى سويف، الدكتور ياسر شلبى أمين اتحاد المهن الطبية، الدكتور طارق الوكيل مدير عام الطب البيطرى بالمحافظة، المهندس مصطفى راشد مدير عام مديرية الزراعة،العميد محمود صبرى، محمد سعد، أحمد على أمين، الدكتورة دعاء الروبى مدير إدارة الطوارئ، مها حسن مدير إدارة التمريض بالمديرية، وبحضور الآلاف من الأطباء والصيدلة والتمريض والرائدات الريفيات والعاملين بمديرية الصحة.

 

مؤتمر-حاشد-للعاملين-بصحة-بني-سويف-تأييدا-للرئيس--السيسى-(2)

 

وقال الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة، إن أكثر من 4 آلاف من العاملين فى القطاع الصحى حضر للمشاركة فى المؤتمر ليس للتصويت فقط وإنما ليقولوا للرئيس السيسى شكرا على الإنجاز فى الملموس فى القطاع الصحى ببنى سويف ومنها مستشفى بنى سويف العام، والحضانات والعنايات المركزة، وشكرا على مجال الأمن قبل قطاع الصحة، شكرا على قانون التأمين الصحى الشامل، وسيتم تقسيم العاملين بمديرية الصحة لـ3 مجموعات على 3 أيام للمشاركة فى الانتخابات، وتم إرسال رابط لجميع العاملين يحتوى على مكان اللجنة الانتخابية، وسيقوم مسئول تابع لمديرية الصحة باستقباله أمام اللجنة الانتخابية.

 

مؤتمر-حاشد-للعاملين-بصحة-بني-سويف-تأييدا-للرئيس--السيسى-(3)

وطالب الدكتور طارق الوكيل مدير عام الطب البيطرى ببنى سويف، الحضور بالنزول والمشاركة لأداء بأصواتهم فى صناديق الانتخابات من اختيار الرئيس عبد الفتاح السيسى" قائلاً "عاوزين نطلع كلنا علشان ننتخب الرئيس السيسى، والعالم كله يعرف أن الشعب بيحبه، مشيرا إلى أن لجنة الانتخابات قررت أن تكون الانتخابات على 3 أيام حتى يتمكن الجميع من المشاركة.

مؤتمر-حاشد-للعاملين-بصحة-بني-سويف-تأييدا-للرئيس--السيسى-(4)

وأكد المهندس مصطفى راشد مدير عام الزراعة ونقيب الزراعيين أن من الواجب علينا الخروج للتأكيد على أن مصر تمتلك أفضل الموارد البشرية وهى الكنز الحقيقى للمصريين، وأن اختيار الرئيس السيسى من اجل مصر هو الاختيار الحقيقى للتنمية ومن أراد أن يعرف على التنمية التى تحدث على أرض مصر برعاية الرئيس السيسى فلينظر إلى المشاريع العملاقة والتى تمت وتتم بالفعل على أرض مصر وأرض محافظة بنى سويف.

مؤتمر-حاشد-للعاملين-بصحة-بني-سويف-تأييدا-للرئيس--السيسى-(5)

وقال الدكتور ياسر شلبى أمين اتحاد المهن الطبية إننا سنظل على أرض مصر ندافع عنها خلف الرئيس عبد الفتاح السيسى، ونسعى إلى توصيل رسالة للرئيس لاستكمال الإصلاحات والنجاح، ونقول للرئيس نعلم الأعباء لأننا نثق فى تخطيها لأننا نعلم جميعاً إنها كلها من أجل مصر.

مؤتمر-حاشد-للعاملين-بصحة-بني-سويف-تأييدا-للرئيس--السيسى-(6)
 

 

مؤتمر-حاشد-للعاملين-بصحة-بني-سويف-تأييدا-للرئيس--السيسى-(7)
مؤتمر-حاشد-للعاملين-بصحة-بني-سويف-تأييدا-للرئيس--السيسى-(7)

 

مؤتمر-حاشد-للعاملين-بصحة-بني-سويف-تأييدا-للرئيس--السيسى-(8)
مؤتمر-حاشد-للعاملين-بصحة-بني-سويف-تأييدا-للرئيس--السيسى-(8)

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print