الإثنين، 18 يونيو 2018 03:45 م
الإثنين، 18 يونيو 2018 03:45 م

رئيس حزب الوفد: المصريون سيشاركون فى الانتخابات كرد جميل وشكر للسيسى

رئيس حزب الوفد: المصريون سيشاركون فى الانتخابات كرد جميل وشكر للسيسى السيد البدوى رئيس حزب الوفد
الجمعة، 09 مارس 2018 11:00 م
كتب محمد أبو عوض

قال الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد إن أهل النوبة هم صناع التاريخ وأنهم سيقفون صفا واحداً فى دعم المرحلة الأخيرة من خريطة الطريق التى رسمناها منذ ثورة 30 يونيو فى دعم الرئيس السيسى للإنتخابات الرئاسية.

 
وأضاف السيد البدوى  خلال كلمة له فى المؤتمر الجماهيرى الحاشد الذى نظمه النائب عمرو أبو اليزيد عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، أنه آن الأوان أن يحصل المصريين مما زرعوه خلال الأربع أعوام الماضية ، متابعا: "لذلك يجب على انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية".
 
وتابع البدوى:" الهدف من عقد المؤتمرات الكثيرة هو أن المواطن المصرى أصبح يستشعر الخطر على مصر من أعداء الدولة من الداخل والخارج وكشفوا مخاطر المؤامرات التي تحاك للوطن فهبوا نحو المؤتمرات لدعم الرئيس السيسى".
 
وطالب البدوى المصريين بالمشاركه فى الانتخابات الرئاسية، متابعا: "فمن غير المعقول أن يضحى أبناء الجيش والشرطة بأنفسهم ونحن لا نضحى بوقت قليل، النزول فى الانتخابات الرئاسية القادمة هى كلمة شكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على ما قام به من الحفاظ على الدولة المصرية فى كل المستويات سواء كانت مستوى أمنى أو حتى اقتصادى أو إجتماعى".

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قرأة



print