الثلاثاء، 19 يونيو 2018 09:50 م
الثلاثاء، 19 يونيو 2018 09:50 م

محافظ السويس: الموافقة على تشغيل مصنع الوجبات المدرسية وإنشاء سوق بالسلام

محافظ السويس: الموافقة على تشغيل مصنع الوجبات المدرسية وإنشاء سوق بالسلام احمد محمد حامد محافظ السويس
الثلاثاء، 13 مارس 2018 09:40 م
السويس - سيد نون

أكد أحمد محمد حامد، محافظ السويس، أن رئيس الوزراء فى اجتماع مجلس المحافظين الأخير، وافق على تشغيل مصنع الوجبات المدرسية لمدارس السويس، كذلك وافق على اعتماد المنطقة اللوجستية بحى عتاقة على مساحة 30 فدانًا .

 

وطلب المحافظ من رؤساء الأحياء، خلال اجتماع الجهاز التنفيذى، تنشيط الإيرادات والمتحصلات للمبالغ المستحقة والأقساط المالية على المحلات والوحدات السكنية بكل حى، وعمل حافز إثابة للقائمين على التحصيل عند الوصول للمستهدف.

 

وكلف المحافظ، بمتابعة أى قرارات تصدر بالغلق والسحب والغلق الإدارى لأى محلات، أو منشآت مخالفة بالأحياء، من خلال إدارة الرقابة والمتابعة بالمحافظة.

 

وطلب المحافظ، من القيادات التنفيذية استخدام العدل والحزم والإنسانية، فى كل قرار يتم اتخاذه مطالباً بتطبيق القانون، مؤكدا الاستمرار فى غلق أى محلات أو أنشطة مخالفة على مستوى الأحياء الخمسة، مشدداً على معاقبة المقصر فى تطبيق القانون.

 

وأكد المحافظ، أنه يتم اتخاذ عدة قرارات تشمل قرارا بسحب أى أراضٍ أو محلات عليها مستحقات مالية والتحويل للنيابة العامة، مشيراً إلى أنه لا تهاون فى استرداد المبالغ المالية لصالح المحافظة.

 

ووافق المجلس التنفيذى برئاسة محافظ السويس، على تخصيص قطعة أرض فضاء بمساحة 7200 متر مربع لإقامة سوق بجوار موقف مدينة السلام 2 بحى عتاقة.

 

وطلب المحافظ خلال اجتماع المجلس التنفيذى، من رؤساء الأحياء انتفاضة فى جميع المجالات داخل نطاق الحي، مؤكداً أهمية النظافة والتجميل فى محيط القطاعات والمديريات والأحياء والمصالح الحكومية، وذلك خلال أسبوع بالتنسيق مع جهاز النظافة، وإعداد تقرير من خلال إدارة المتابعة.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قرأة



print