الإثنين، 18 يونيو 2018 03:52 م
الإثنين، 18 يونيو 2018 03:52 م

7 مؤتمرات جماهيرية لدعم السيسى فى الانتخابات الرئاسية.. تعرف عليها

7 مؤتمرات جماهيرية لدعم السيسى فى الانتخابات الرئاسية.. تعرف عليها الرئيس السيسى
الأربعاء، 14 مارس 2018 08:10 ص
كتب مصطفى السيد

عقد أمس الثلاثاء عدد من المؤتمرات الجماهيرية الحاشدة للإعلان عن دعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، حيث نظمت حملتا "كلنا معاك من أجل مصر" و"مواطن" عددًا من المؤتمرات بأماكن مختلف بأنحاء الجمهورية، وجاءت المؤتمرات التى تم تنظيمها بالأمس كالتالى:

 

مؤتمر جماهيرى بنادى الشرقية للدخان لدعم الرئيس السيسى.

 

نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر" مؤتمرًا بنادى الشرقية للدخان بالعمرانية، لحث المواطنين على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية وعرض إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال ولايته الأولى.

شارك بالمؤتمر عدد من الشخصيات العامة وعدد من أسر شهداء الجيش والشرطة ونواب بالبرلمان، منهم النائب محمد عبد الحميد عضو مجلس النواب عن دائرة الطالبية، والنائب إيهاب الطماوى عضو مجلس النواب عن دائرة الهرم، والنائب عمرو أبو اليزيد عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور، والنائب إيهاب الخولى عضو مجلس النواب عن دائرة إمبابة والكاتب الصحفى محمود بكرى، وناجى الشهابى رئيس حزب الجيل، وشريف العشرى المنسق العام لحملة "كلنا معاك من أجل مصر"، واللواء أحمد عبد الباسط المرشح السابق عن دائرة العمرانية.

 

حملة مواطن تنظم مؤتمرًا بحضور شخصيات سياسية ودينية

 

قال الدكتور أحمد عمر هاشم، عضو هيئة كبار العلماء، إنه شارك فى حضور أكثر من 10 مؤتمرات لدعم الرئيس السيسى ولكنه لم يتأثر بلقاء مثل اللقاء المشرق الذى تجلى به أصحاب الاحتياجات الخاصة بمشاعرهم الجياشة اللذين أثروا فينا وتأثروا.

وأضاف هاشم، خلال كلمه له بالمؤتمر، الذى تنظمه حملة مواطن الداعمة للرئيس عبد الفتاح السيسى، والذى عقد بأحد الفنادق الكبرى بالدقى: "أصحاب الاحتياجات الخاصة وراءهم عين ترى وهى عين الله سبحانه الذى يرعاهم، والله صاحب التصنيف فيما يريد من عباده ومن أجل ذلك كان هذا التمثيل فى ملتقى لدعم الرئيس من هؤلاء الآباء الذى يحمل أكبر الدلائل على حب المواطنين لقياداتهم، والأمر الثانى هو أن كثير من المؤتمرات لتأييد قيادات ومسئولين كانت كثيرة وحدثت من قبل وستحدث أيضًا، ولكن ما وجدنا تأييدًا ودعمًا ولا جماهيرية كالتى رأيناها حبًا للقائد عبد الفتاح السيسى" .

 

مؤتمر لدعم الرئيس السيسى فى الانتخابات بمحافظة الغربية

 

نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بمحافظة الغربية، برئاسة المحاسب عمرو فهمى الأمين العام للحملة، مؤتمرًا حاشدًا لدعم الرئيس السيسى لفترة ثانية، لأهالى قرى 58 قرية بمركز المحلة.

وشارك فى المؤتمر محمد مرعى، ومحمد عبده، وحامد جهجة نواب مركز المحلة، والدكتورة صفاء مرعى مقرر فرع المجلس القومى للمرأة بالغربية، والقمس يسطس وكيل مطرانية المحلة، ومحمد شريف مدير الإدارة الزراعية بالمحلة، وأكثر من 2000 مواطن من أبناء قرى ومركز ومدينة المحلة، وبدأ المؤتمر بالسلام الجمهورى، والوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن.

وتحدث نواب البرلمان عن إنجازات الرئيس السيسى، وما حققه لمصر والمصريين خلال الـ4 سنوات الماضية، من إنجازات لم تشهدها مصر طوال الـ30 عاما الماضية.

وطالب النواب المواطنين، بالحشد والنزول أمام لجان الانتخابات أيام 26،27،28 مارس، والتصويت للرئيس السيسى لتوصيل رسالة واضحة للعالم أن الشعب المصرى يعبر عن رأيه بإرادته ويختار رئيسه.

 

مؤتمر بالإسكندرية لتأييد الرئيس السيسى

 

عقد حملة "كلنا معاك من أجل مصر" مؤتمرًا بالإسكندرية، لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى، وحث المواطنين للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية والإدلاء بأصواتهم، ويشارك فى المؤتمر العديد من القوى السياسية وأعضاء "حملة كلنا معاك من أجل مصر" بالإسكندرية والأهالى.

وأشار أحمد مهنا، أمين حزب الحرية بالإسكندرية، إلى وجوب مشاركة المواطنين فى الحياة السياسية والإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات، مشيرًا إلى أن دائرة العطارين كبيرة ولديها انتماء وطنى كبير، ومنذ عام 2011 كان تركيزها بها فى الشباب فهى منبت السياسة والسياسيين بمحافظة الإسكندرية، وبها عدد كبير من المثقفين، موضحًا عددًا من المشروعات التنموية الجديدة التى تم تدشينها فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، وعودة الأمن من جديد مقارنة بعام 2011، وهناك إنجازات عديدة فى فترة قليلة خلال 4 سنوات فقط.

 

3 آلاف مواطن فى مؤتمر دعم السيسى بسوهاج

 

نظم أهالى نجع حمد وعائلة الحساسنة بمركز طهطا بمحافظة سوهاج مؤتمرا جماهيريا حاشدا مساء الثلاثاء، لتأييد ترشح الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية، بحضور أكثر من 3 آلاف مواطن، ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة، والعمدة أحمد جبر، وناصر محمود من كبار العائلة، وعدد كبير من الأهالى والعائلات الأخرى والقرى المجاورة.

 

نواب فى مؤتمر دعم السيسى بالإسماعيلية

 

نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر" - الحملة الرسمية للرئيس السيسى - مؤتمرا جماهيريا حاشدا لأهالى أحياء أول وثان وثالث الإسماعيلية بقصر الثقافة بالإسماعيلية، بحضور أحمد العايدى أمين المحافظة، والإعلامى علاء وحيد أمين الإعلام بالمحافظة، وهيئات مكاتب المحافظة، والمراكز والقرى، وأعضاء مجلس النواب عن الإسماعيلية المستشار عبد الفتاح عبد الله، واللواء أشرف عمارة، والدكتور إبراهيم فارس عميد كلية الطب البيطرى بجامعة قناة السويس، والدكتور مصطفى الباز عميد كلية التجارة الأسبق بجامعة قناة السويس، وأشرف على الدين أمين ائتلاف الأحزاب بالإسماعيلية، وجيهان فؤاد أمينة المرأة بجمعية من أجل مصر بالإسماعيلية، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والأمنية والإعلام ورجال الدين الإسلامى والمسيحى، والمئات من أهالى أحياء الإسماعيلية الثلاثة ومركز الإسماعيلية وكبار العائلات، وذلك لتأييد الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية. وبدأ المؤتمر بالسلام الوطنى ثم الوقوف دقيقة حدادا على أرواح الشهداء من القوات المسلحة والشرطة، ثم قراءة القرآن الكريم.

وخلال المؤتمر تم استعراض الإنجازات والمشروعات القومية والتنموية، التى تحققت على أرض محافظة الإسماعيلية خلال الفترة الرئاسية الأولى للرئيس السيسى.

 

مؤتمر لمستقبل وطن ببنى سويف لدعم السيسى

 

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمركز سمسطا جنوب غربى محافظة بنى سويف، أمس الثلاثاء، برئاسة وائل محفوظ أمين عام المحافظة، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا بقرية بنى حلة التابعة لدائرة المركز، وذلك لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لدورة رئاسية ثانية، تحت شعار "السيسى مستقبل وطن".

 

قال أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن، إن شباب مصر الذى اتهموه كثيرًا باللامبالاة والتطرف وغيرهم، عندما شاهدوا الرئيس يدفع عجلة التنمية بمصر أعلنوا دعمهم له فى الشوارع والمؤتمرات وقاموا بالدعاية لانتخابه فى كل مكان.


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قرأة



print