الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 08:18 ص
الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 08:18 ص

حملة "كلنا معاك من أجل مصر": احتفالات حاشدة عقب إعلان نتيجة الانتخابات

حملة "كلنا معاك من أجل مصر": احتفالات حاشدة عقب إعلان نتيجة الانتخابات عمرو القطامى، مسئول العمل الجماهيرى بحملة "كلنا معك من أجل مصر
الإثنين، 02 أبريل 2018 04:10 ص
كتب محمد أبو عوض
كشف عمرو القطامى، مسئول العمل الجماهيرى بحملة "كلنا معك من أجل مصر"، عن تنظيم الحملة عدد من الفاعليات الجماهيرية الاحتفالية عقب إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات نتيجة الانتخابات الرئاسية .
 
وأوضح" القطامى" فى بيان له، أن الاحتفالات ستكون بعدد من الميادين بالقاهرة والجيزة ومنها ميدان جامعة القاهرة ، وميدان مصطفى محمود ، وميدان الجلاء،وميدان الرماية، وميدان الحصرى، مضيفاً أن نساء مصر كانوا ولا يزالون هم صمام الآمن للأسرة المصرية بل للوطن كله لما يقدمونه فى لصالح الوطن فى الأوقات الحاسمة، وهو ما ظهر فى الانتخابات الرئاسية التى شهدت إقبالا أخرس ألسنة أعداء الوطن فى الخارج.
 
وتابع القطامى، إن المرأة المصرية هى القلب النابض للمجتمع وسيتم تكريمها فى كل المحافل وعلى رأسها الاحتفال  بالعرس الانتخابى، مؤكدا على دور المرأة المصرية داخل الحملة، والتى كانت دينموا لا يهدأ نهائيا.
 
وأكد "القطامى"، إن الحملة قدمت نموذجا جديدا فى طريقة إدارة الحملات الانتخابية، والعمل على دعم الرئيس وزيادة عدد المشاركين فى الانتخابات الرئاسية وهو ما أزهل أعداء مصر من جماعة الإخوان الإرهابية.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print