الثلاثاء، 19 يناير 2021 07:27 ص
الثلاثاء، 19 يناير 2021 07:27 ص

"المحافظين" يجتمع بقيادات عمالية.. ويعلن عن تنظيم ملتقى توظيفى جديد

"المحافظين" يجتمع بقيادات عمالية.. ويعلن عن تنظيم ملتقى توظيفى جديد أكمل قرطام رئيس حزب المحافظين
الإثنين، 30 أبريل 2018 02:10 ص
كتب مصطفى السيد
اجتمعت أمانة العضوية بحزب المحافظين بقيادة عمرو الشريف نائب رئيس الحزب لشئون التنظيم بقيادات عمالية اليوم بالمقر الرئيسى للحزب بمنطقة وسط البلد، لمناقشة المشاكل التى يتعرض لها العامل المصري .
 
وأوضح "الشريف" خلال اجتماعه بالعمال والقيادات، أن المحافظين لا يدعم رئيس بعينه ولكننا ندعم أسس الديمقراطية البناءه، التى تبنى المواطن والوطن على حد سواء وأهم أهدافنا هى رفعة الوطن وسيادته.
 
وتابع فى بيان للحزب أن هناك أكثر من 104 حزب فى الشارع المصرى نجد منهم 5 أو 7 أحزاب لهم تأثير واضح على المواطن والبقية مهمشة لا يعلم بها أحد.
 
وأكد نائب رئيس الحزب لشئون العضوية، فى بيان صادر عن الحزب اليوم الأحد، أن الحزب عرض عليه الدخول فى تكتلات واندماجات ولكننا فضلنا أن يصبح الحزب بكيانه كحزب معارض .
 
وأردف أن تفسير كلمة المعارضة من وجهة نظر الحزب هى معارضة وطنية بناءه تحافظ على بناء الدولة، وما نصبو إليه هو مشاركة الحكومة فى قراراتها من منطلق المشاركة، مشيرا إلى أن المحافظين كأى حزب يسعى إلى المشاركة فى الحكم .
 
واستكمل أن المحافظين نظم ملتقى توظيفى حاشد وفر من خلاله 7 اﻻف فرصة عمل بملتقى قرطام الثقافى وشارك فيه 40 شركة من القطاع الخاص وﻻقى نجاح منقطع النظير، وفى غضون أسبوعين سينظم الحزب ملتقى توظيفى آخر بمنطقة الزاوية الحمراء.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print