الإثنين، 22 أكتوبر 2018 11:52 م
الإثنين، 22 أكتوبر 2018 11:52 م

مع اقتراب نصف رمضان.. غادة عبد الرازق تتصدر مشهد الدراما النسائية بتفوق

مع اقتراب نصف رمضان.. غادة عبد الرازق تتصدر مشهد الدراما النسائية بتفوق غادة عبد الرازق
الإثنين، 28 مايو 2018 03:00 م
كتب خالد إبراهيم
لم يكن الكثيرون يتخيلون أن تعود النجمة غادة عبد الرازق إلى وضعها الطبيعى كنجمة مصر الأولى فى الدراما التليفزيونية، بعد ما أخفقت بشكل أو بآخر العاميين الماضيين، حيث قدمت للجمهور أكثر من عمل درامى، لكنهم لم يحققوا النجاحات التى اعتادت عليها غادة عبد الرازق فى الدراما منذ توليها البطولات المطلقة.
 
"ضد مجهول" هو العمل الفنى المميز، الذى أعاد النجمة غادة عبد الرازق إلى المركز الأول فى الدراما الرمضانية على مستوى البطولات النسائية متفوقة على جميع الفنانات المتواجدات حاليا على الساحة الفنية.
 
نسب المشاهدة الكبيرة سواء على قناة الحياة، لعرضه حصريا عليها، أو على مواقع التواصل الاجتماعى لا تكذب، فالملايين التى يحققها المسلسل أكبر دليل على نجاح العمل وتفوق غادة عبد الرازق على نفسها، بل أن الأمر تطور وأصبح تفاعل الجمهور مع البحث عن الجانى فى اغتصاب وقتل ابنة غادة فى المسلسل كبير للغاية، فالجميع يخمن من قام بهذا الفعل.
 
وبلغة الأرقام، فيبدو أن غادة دخلت منطقة جديدة من التألق، فالحلقة الواحدة تحقق مليون فى ساعات قليلة بعد طرحها، ليصل مجموع مشاهدات الحلقات من الحلقة الأولى وحتى الـ11 إلى 16 مليون مشاهدة على قناة واحدة على "يوتيوب".
 
مسلسل "ضد مجهول" بطولة غادة عبد الرازق، وفراس سعيد، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغنى، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى، ويذاع حصريًا عبر فضائية "الحياة".
 
غاده-عبد-الرازق-(1)
 
غاده-عبد-الرازق-(2)

 

غاده-عبد-الرازق-(3)
 
غاده-عبد-الرازق-(4)
 
غاده-عبد-الرازق-(5)
 
غاده-عبد-الرازق-(6)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print