الخميس، 26 نوفمبر 2020 11:15 م
الخميس، 26 نوفمبر 2020 11:15 م

أهالى قرية البرانقة ببنى سويف يشكون من استمرار انقطاع المياه

أهالى قرية البرانقة ببنى سويف يشكون من استمرار انقطاع المياه انقطاع المياه - أرشيفية
الأحد، 24 يونيو 2018 11:40 م
كتب رامى محيى الدين

نقل القارئ أيمن زكريا زكى، معاناة أهالى قرية البرانقة بمركز ببا محافظة بني سويف من تكرار الانقطاع لمياه الشرب عن القرية.

وقال القارئ، فى رسالته لصحافة المواطن: "تعداد القرية يزيد عن 25 ألف مواطن.. نشتكى من انقطاع الماء الدائم منذ أكثر من شهرين، ما يجبرنا على استخدام المياه الجوفية التى لا تخلو من الاختلاط بمياه الصرف الصحى، وذلك لاعتمادنا على خزانات الصرف الصحى".

وأضاف: "تقدمنا بأكثر من شكوى لأكثر من جهة ودائما تأتى الحلول الوقتية بتوفير فنطاس مياه، وتعود المشكله من جديد، ولا يخفى على الجميع ماتمثله المياه من حياة للإنسان والحيوان، على الرغم من وجود محطة مياه بالقرية إلا أننا مربوطون بمحطة أخرى تبعد عنها بكثير".

وناشد القارئ المسئولين بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بالعمل على رفع المعاناة عن أهالى القرية وإعادة ضخ المياه مرة أخرى.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print