الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 08:50 م
الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 08:50 م

قوافل جامعة المنوفية تلتقي بفرق التمريض بالوحدات الصحية بقرية الراهب وسنتريس

قوافل جامعة المنوفية تلتقي بفرق التمريض بالوحدات الصحية بقرية الراهب وسنتريس قافلة طبية-أرشيفية
الخميس، 28 يونيو 2018 01:00 ص
المنوفية – محمود شاكر
التقت أمس قوافل كلية التمريض جامعة المنوفية بفرق تمريض الوحدة الصحية بقرية سنتريس والراهب لتدريب الممرضات على التدابير الوقائية لمكافحة سبل العدوى التي تنتشر مع أمراض الصيف، برعاية الدكتور معوض الخولي رئيس الجامعة وإشراف الدكتور عبد الرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
 
حيث أكد أساتذة التمريض بالكلية على دور التمريض الهام في التقليل من إنتشار العدوى الفيروسية والبكتيرية دخل الوحدات الصحية وتجنب وسائل الإصابة بها سواء لفريق التمريض أو للمرضى المترددين على الوحدات الصحية أو من مريض مصاب لأخر مع ضرورة إتباع التدابير الوقائية الصحية كغسل اليدين بالسوائل الطبية الموجودة بالوحدة وتعقيمها جيدًا والحرص على أخذ التطعيمات التي تقرها وزارة الصحة لحمايتهن من الإصابة بالعدوى الفيروسية لأمراض الصيف. 
 
كما دعو فرق التمريض بضرورة توعية المرضى المترددين على عيادات الوحدة الصحية على مداومة الحرص على النظافة الشخصية وسرعة التوجه لأقرب مركز صحي في حالة الشعور باللأمراض الصيفية وخاصة للأطفال.
 
شارك في فعاليات القافلة الدكتورة آمال السيد شحاتة وكيل كلية التمريض والدكتورة غادة احمد حسن والدكتورة رضا احمد حسن والدكتورة فاطمة عبد الحسيب والدكتورة علياء حسام الدين من كلية التمريض.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print