الجمعة، 25 سبتمبر 2020 01:34 م
الجمعة، 25 سبتمبر 2020 01:34 م

محافظ بورسعيد: نظام التعليم الجديد يساعد الطلاب على الارتقاء بأنفسهم

محافظ بورسعيد: نظام التعليم الجديد يساعد الطلاب على الارتقاء بأنفسهم اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
الأحد، 08 يوليه 2018 10:10 م
بورسعيد – محمد فرج
أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بأن هدفنا الرئيسى وضع البنية الأساسية لتعديل السلوكيات السلبية من خلال توجه عام للدولة وبمشاركة الجميع، ولاسيما أن نظام التعليم الجديد سوف يساعد الطلاب على الارتقاء بأنفسهم وغرس الثقة لديهم لتكون المحرك الأساسى للعملية التعليمية.
 

جاء ذلك خلال المؤتمر الذى عقد بالمدرسة الدولية تحت عنوان "التعليم وتحديات مصر المستقبل" ضمن الاستعدادات لاستقبال العام الدراسى الجديد بحضور الدكتور نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم وعلى الألفى نقيب المعلمين ودكتور عاطف علم الدين رئيس مجلس الأمناء ولفيف من أولياء الأمور ومديرى المدارس وقيادات التربية والتعليم.

 وقال المحافظ إن الطلاب سيحضّرون الدروس ويشرحون للتمكن من التواصل مع زملائهم، وأن المعلم سيوجه الطلاب، وإن بتطبيق ذلك النظام بمصر نعلن انتهاء عصر الدروس الخصوصية تماما والقضاء على مراكز التعليم الزائف.

من جانبه وجه المحافظ رسالة إلى أولياء الأمور قائلا: أنتم تعلمون قدرات أبنائكم ولا تحملونهم فوق طاقاتهم وأعملوا على زرع الثقة لديهم، بعد التجريف الذى دمر عقول أبنائنا على مدار أكثر من 40 عاما. مؤكدا بأن الفترة القادمة سوف تشهد دورات تدريبية لصقل مهارات المعلمين فى جميع النواحى بالتعاون مع جامعة بورسعيد والمعهد العالى للخدمة الإجتماعية ضمن الفترة التحضيرية لاستقبال العام الدراسى.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print