الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 07:24 م
الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 07:24 م

محافظ كفر الشيخ يشكل لجان لتفقد المصالح الحكومية وحصر المشروعات المتوقفة

محافظ كفر الشيخ يشكل لجان لتفقد المصالح الحكومية وحصر المشروعات المتوقفة إسماعيل طه محافظ كفر الشيخ
الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018 03:10 م
كفر الشيخ – محمد سليمان

قال الدكتور إسماعيل طه محافظ كفر الشيخ، إن هناك حصر بكافة المشروعات المتعثرة والمتوقفة بمكتبه، لبدء تشغيلها، سواء لعدم وجود ميزانيه أو وجود مشكلات مع المقاولين، قبل البدء فى أى مشروع جديد.

وأكد المحافظ قائلاً : لن يبدأ فى أى مشروع إلا إذا توافر 60 أو 70% من تكلفته ، لنضمن إقامته وليتأكد المواطن أن الدولة حريصه على إقامة المشروعات ومتابعتها، وتتغير نظرة المواطن بالقرى والمدن التى بناها على بدء إقامة المشروعات وتوقف عملية استكمالها لمدد طويلة، مشيراً إلى أن استكمال المشروعات المتوقفة أمن للمواطن واكساب ثقته.

 

وأضاف طه، لـ "برلمانى" ، أنه قرر تشكيل لجان من المتابعة والشئون المالية والإدارية للمرور، على المصالح الحكومية والوحدات القروية، للتأكد من وجود الموظفين، لتقديم الخدمات للمواطن، ومن يترك موقع عمله لايلومن إلا نفسه، مؤكداً أنه سيعقد لقاء أسبوعى لمقابلة المواطنين، وستواصل بكل الوسائل التقليدية وغير تقليدية، سواء من خلال جولاته، أو من خلال غرفة العمليات ورقم الواتس أب وغيرهم .

 

وأكد طه، أن المحافظة بها الكثير من الفرص الاستثمارية والمشروعات القومية، وسيتم توفير فرص عمل متعددة للشباب، وأنه يراهن على العمل بروح فريق العمل الواحد لنيل رضا المواطن .

 

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print