الأربعاء، 03 مارس 2021 07:14 م
الأربعاء، 03 مارس 2021 07:14 م

"مطورو جوجل على الطريق".. مؤتمر بمعهد تكنولوجيا المعلومات بجامعة قناة السويس

"مطورو جوجل على الطريق".. مؤتمر بمعهد تكنولوجيا المعلومات بجامعة قناة السويس جامعة قناة السويس
الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 02:10 م
الإسماعيلية - السيد فلاح - جمال حراجى
استضاف معهد تكنولوجيا المعلومات فرع القناة بجامعة قناة السويس، مؤتمر لمسؤلى جوجل بعنوان "مطورو جوجل على الطريق" والذى تنظمه جوجل بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. 
 
أقيم المؤتمر تحت رعاية الدكتور عاطف أبو النور القائم بأعمال رئيس جامعة قناة السويس والدكتورة هبة صالح، رئيس المعهد، وأوضح الدكتور محمد فاروق، مدير فرع معهد تكنولوجيا المعلومات بمنطقة قناة السويس أن المؤتمر يضم مجموعة محاضرات وورش عمل تستهدف تعريف الشباب بثقافة الإبداع و التكنولوجيا الجديدة، وكيف يكون الشاب جزء من ثقافة الإبداع و التطوير.
 
و يجول مؤتمر "مطورى جوجل على الطريق" عدة محافظات وهى الإسكندرية وأسيوط وأسوان والمنيا والقاهرة والمنصورة والإسكندرية، وتهدف مثل هذة المؤتمرات التعريفية إلى ربط وتنمية العلاقات بين الجامعة كمجتمع أكاديمى وبين شركات التكنولوجيا المتطورة فى المنطقة لتعريف الطلاب والخريجين وربطهم بسوق العمل.
 
وقال المهندس أسامة عمار المدير الإدارى لمعهد تكنولوجيا المعلومات فرع القناة، إن تدريب الطلاب يتم على أحدث تطبيقات جوجل والمحمول، والذكاء الاصطناعى والحوسبة والخدمات الإلكترونية المختلفة بصفحات المواقع الإلكترونية.
حضر المؤتمر ما يقارب 350 طالب و خريج من مختلف التخصصات والكليات معظمهم من طلاب وخريجى كليتى الهندسة والحاسبات والمعلومات- وفق ما أعلنه.
 
وأعرب كرم السيد عباس، الطالب بالفرقة الثالثة بكلية الحاسبات والمعلومات بجامعة قناة السويس عن أمله فى أن يفتح له المؤتمر أفاقًا جديدة و أفكار متطورة وجديدة فى مجال تكنولوجيا المعلومات، و هو ما يتمنى أن يفيده فى التخطيط لمشروعات مستقبلية فى تخصصه العلمى و الدراسي.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print