الأحد، 29 نوفمبر 2020 12:53 ص
الأحد، 29 نوفمبر 2020 12:53 ص

"السياحة" تنظم زيارات لوفود إعلامية صينية للمقاصد السياحية المصرية

"السياحة" تنظم زيارات لوفود إعلامية صينية للمقاصد السياحية المصرية وزيرة السياحة
الأحد، 16 سبتمبر 2018 04:10 ص
آمال رسلان

تعكف وزارة السياحة على التعاون مع الجانب الصينى للترويج للمقاصد السياحية المصرية هناك، وفى هذا الإطار تم الإتفاق على أن تشهد المرحلة المقبلة تنظيم زيارات تعريفية لوفود إعلامية صينية لعدد من المقاصد المصرية.

وكشفت السفارة الصينية فى القاهرة أنه اتفقت مع شركة مصر للصوت والضوء على تدشين عرضا صينيا للصوت والضوء يقدمه فنانون من الصين فى أعياد الربيع الصينية المقبلة، حيث ستبدأ أولى زيارات الوفود الإعلامية الصينية بالتزامن مع هذه العروض التى سيتم تقديمها خلال أعياد الربيع.

ويأتى هذا في ظل التعاون القائم بين وزارة السياحة والسفارة الصينية بالقاهرة لتنشيط حركة السياحة بين الجانبين حيث بحث الجانبان أيضا آليات التعاون بين الجانبين في مجال التدريب، حيث اتفقا على وضع خطة تدريب مشتركة بالتعاون مع مستشارة الوزيرة للتدريب الدكتورة سها بهجت، تشمل تدريب المرشدين السياحيين المصريين المتخصصين في السوق الصينية، مؤكدة على أهمية تدريبهم على كيفية التعامل مع السائح الصيني وبالتالي التركيز في التدريب على الأمور الخاصة باللغة والثقافة الصينية.

كما تم الاتفاق على تدريب العاملين داخل الوزارة من خلال تبادل الزيارات والبعثات بين الجانبين ، بالإضافة إلى تدريب القائمين على التدريس في كليات السياحة والفنادق، وفي هذا الاطار أشار المستشار الصيني إلى أنه يمكن تنظيم دورات تدريبية متخصصة في الصين.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print