الأربعاء، 27 يناير 2021 04:06 م
الأربعاء، 27 يناير 2021 04:06 م

محافظ كفرالشيخ يحيل 134موظفاً بمركز طبى للتحقيق بسبب تغيبهم عن العمل

محافظ كفرالشيخ يحيل 134موظفاً بمركز طبى للتحقيق بسبب تغيبهم عن العمل إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ
الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 09:10 م
كفر الشيخ – محمد سليمان

أحال الدكتورإسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، 134 موظفا بالمركز الطبي للتحقيق، والوحدة المحلية لمدينة بيلا، منهم 61 موظفا بالوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا للتحقيق لتغيهم عن العمل، كما أمر باتخاذ الاجراءات القانونية ضد 24 حالة من متأخرات مستحقات الدولة بمشروع الإسكان ببيلا، وذلك بناء على تقرير التفتيش المالى والإدارى، طبقا لتكليفات محافظ كفرالشيخ.

 
وتضمن التقرير قيام الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا بوقف أحد التعديات على الأراضى الزراعية بزمام الوحدة المحلية ببيلا، ومصادرة المعدات المستخدمة فى التعدى.
 
 
فأحال محافظ كفرالشيخ، 73 موظفاً بالمركز الطبى ببيلا لتغيبهم عن العمل، ومنهم " 17 طبيبا، و 42 ممرضا وممرضة، و 13 إداريا وفنيا ، فضلاً عن إحالة موظفة لتركها العمل بدون سند قانونى، وذلك بناءً على تقرير التفتيش المالى والإدارى، طبقاً لتكليفات محافظ كفرالشيخ.
 
 
وشدد محافظ كفرالشيخ، على مواصلة التفتيش والمتابعة على المصالح والقطاعات الحكومية بدائرة المحافظة والتأكد من تقديم الخدمات الطبية للمواطنين بشكل مستمر، كما طالب رئيس مدينة بيلا برفع مستوى النظافة والمرافق وتحسين الخدمات والتواصل مع المواطنين بمركز ومدينة بيلا.
 
 
 
 

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print