الإثنين، 03 أغسطس 2020 12:02 م
الإثنين، 03 أغسطس 2020 12:02 م

محافظ دمياط: فتح أسواق جديدة للترويج لمنتجات الأثاث الدمياطى

محافظ دمياط: فتح أسواق جديدة للترويج لمنتجات الأثاث الدمياطى جانب من اللقاء
الأحد، 23 سبتمبر 2018 10:40 م
دمياط عبده عبد الباري

أكدت الدكتورة منال عوض محافظ خلال الاجتماع الموسع الذى عقد اليوم، الأحد، مع الصحفيين والإعلاميين أن ملفات الصحة والنظافة على رأس الأولويات العاجلة فى الفترة الحالية.

 

وأشارت محافظ دمياط إلى أنه سيتم دراسة جميع الملفات والمشاكل التى تواجه المواطنين مؤكدة تذليل كافة العقبات وفقا للإمكانيات المتاحة مطالبة الإعلاميين والصحفيين بضرورة التواصل مع المحافظة لافتة إلى أن الإعلام له دور حيوى ومهم باعتباره عين المواطن فى الشارع.


وناقشت المحافظ خلال الاجتماع عددا من الملفات والمقترحات وأهم المشروعات التى يتم تنفيذها فى الفترة الحالية،  حيث أكدت أنه جارى إعداد دراسة عاجلة لعددا من الموضوعات و التى يأتى على رأسها فتح أسواق جديدة للترويج لمنتجات الأثاث الدمياطى وتطوير بحيرة المنزلة وأن وزارة الشباب والرياضة قد شكلت لجنة هندسية لمعاينة استاد دمياط الرياضى وتحديد الاحتياجات الخاصة بأعمال التطوير.

 

وأوضحت المحافظ أنه تم التشديد على جميع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بالاهتمام بمستوى النظافة ورفع الإشغالات مؤكدة أنه تم التشديد ايضا على تنفيذ القرار الصادر بشأن الزام المحلات بوضع صناديق للقمامة وتحرير محاضر للمخالفين.

 

وأشارت المحافظ إلى أنه سيتم تنفيذ جمع القمامة من المنازل وفقا لتوقيتات وخطة عمل محددة.


كما أشارت المحافظ إلى أنه تم الاتفاق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى لوضع خطة عاجلة لرفع كفاءة وإعادة تأهيل عددا من مشروعات الصرف الصحى المتوقفة لإعادة دخولها الخدمة.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print