السبت، 05 ديسمبر 2020 11:33 ص
السبت، 05 ديسمبر 2020 11:33 ص

"تعليم العاشر" تفتح تحقيقات فى واقعة "فقء عين تلميذ".. وأسرته: الإهمال السبب

"تعليم العاشر" تفتح تحقيقات فى واقعة "فقء عين تلميذ".. وأسرته: الإهمال السبب الطفل المصاب بفقء عينه على يد زميله بمدرسة
الإثنين، 24 سبتمبر 2018 09:40 م
الشرقية – فتحية الديب

قررت إدارة العاشر من رمضان التعليمية، بإشراف فاتن فتحى، مديرة الإدارة، فتح تحقيقات فى الواقعة، حيث تم إحالة كل من مدرسة الفصل ومشرفة الدور وقت الواقعة، وكذلك المشرف العام بالمدرسة إلى التحقيق بمعرفة الشئون القانونية.

ومن جانبه، قال ماهر حسنين خال الطفل المصاب بفقأ عينه على يد زميله بمدرسة "عمر بن الخطاب" الابتدائية بالعاشر من رمضان، إن الإهمال هو ما تسبب فى إصابة نجل شقيقته، موضحًا أنه منذ إجراء العملية الجراحية له، أمس الأحد، لم يتواصل أحد معه للاطمئنان عليه.

وأبدى خال الطفل، استياءه من المعاملة التى يُعامل بها الطفل من إهمال بعد خروجه من العمليات وحتى الآن، مؤكدًا أنه لم يتواصل معه أحد سوى وقت الواقعة وحتى إجراء العملية للطفل، وأنه سيقوم بتحرير محضر رسمى بهذا الإهمال.

وكانت نيابة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، قررت صرف الطفل الذى فقأ عين زميله فى أول يوم دراسي، بمدرسة عمر بن الخطاب للتعليم الأساسى، من سرايا النيابة، مع تسليمه إلى أحد أفراد أسرته لرعايته، حيث حضر جده من والدته وتسلمه، فيما قررت النيابة صرف مدرسة الفصل والمشرفة من سرايا النيابة.

وتلقى اللواء عبد الله خليفة، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا باستقبال مستشفى "صيدناوى" بمدينة العاشر من رمضان، للطفل "أحمد عادل محمد" تلميذ بالصف الثاني الابتدائي، مصابًا بفقأ عينه.

وتبين أنه أثناء تواجد التلميذ داخل فصله المدرسى بمدرسة "عمر بن الخطاب" بالمجاورة 45 بالعاشر من رمضان، وحال قيام زميل له يُدعى "أحمد سعد" بمحاولة سحب شنطته المدرسية من الديسك شبكت الشنطة في قطعة حديدية بالديسك، وحينما انتزعها الأخير وألقها أصابت عين الأول وفقأتها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 45 جُنح ثان العاشر من رمضان لسنة 2018.

التلميذ المصاب
التلميذ المصاب

 

الطفل بعد العملية
الطفل بعد العملية

 

الطفل
الطفل

 

تقرير عن حالة الطفل
تقرير عن حالة الطفل

 

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print