الإثنين، 03 أغسطس 2020 10:40 ص
الإثنين، 03 أغسطس 2020 10:40 ص

صور.. استكمال أعمال الرصف المتوقفة بكفر الدوار

صور.. استكمال أعمال الرصف المتوقفة بكفر الدوار استكمال أعمال الرصف المتوقف
الخميس، 04 أكتوبر 2018 09:10 م
البحيرة - جمال أبو الفضل - ناصر جودة

أكد اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة أنه تم التنسيق مع كافة الجهات "شركة مياه الشرب والصرف الصحى - الهيئة العامة للطرق والكبارى - الشركة المنفذة" لاستئناف أعمال الرصف المتوقفة منذ أكثر من عام بنطاق قرى زهرة والبسلقون وكوم البركة والوسطانية والبردلة بكفر الدوار بسبب وجود أعمال خط الصرف بتلك المناطق.

 

كما أكد محافظ البحيرة على أنه قد تم تشوين المهمات الخاصة بالصرف الصحى وإحضار المهمات اللازمة لبدء أعمال الصرف وتم تحديد المسارات بمعرفة المهندسين الاستشاريين ومقاول التنفيذ وأخد الجسات لاستكمال الأعمال اعتبار من اليوم .

 

وأشار إلى أنه قد تم تجهيز الطريق والانتهاء من أعمال التكاسى وتبطين الترعه على جانبى الطريق وجارى العمل فى استكمال الطبانات الخاصة بجانبى الطريق تمهيدا لأعمال الرصف من خلال الهيئة العامة للطرق اعتباراً من اليوم. 

 

وأضاف اللواء هشام آمنة فى تصريحات صحفية، على أنه يجرى اليوم رصف المنطقة خلف مستشفى الصدر بدمنهور ومن ناحية أخرى وفى ذات السياق وفى إطار دفع العمل فى أعمال خط الطرد الخاصة بأعمال الصرف الصحى بنفق أحمد محرم بشبرا.

 

كما أكد اللواء هشام آمنة أنه تم التنسيق مع الجهاز التنفيذى لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحى والمقاولون العرب وإدارة المرور والجهات المعنية وتم انزال المعدات الخاصة بالعمل وسوف يتم بدء العمل اعتبارا من اليوم.

 

وشدد محافظ البحيرة على رؤساء الوحدات المحلية بالتنسيق مع شركة كهرباء البحيرة على ضرورة عمل الصيانة الفورية لأعمدة الإنارة المائلة والأعمدة التى تحتاج لصيانة واستبدال التالف منها بنطاق المراكز والمدن، ويتم تنفيذ تلك الأعمال وفقا لبرنامج محدد.

 
استكمال أعمال الرصف المتوقف (1)
استكمال أعمال الرصف المتوقف

استكمال أعمال الرصف المتوقف (2)
استكمال أعمال الرصف المتوقف

استكمال أعمال الرصف المتوقف (3)
استكمال أعمال الرصف المتوقف 

استكمال أعمال الرصف المتوقف (4)
استكمال أعمال الرصف المتوقف

استكمال أعمال الرصف المتوقف (5)
استكمال أعمال الرصف المتوقف

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print