الإثنين، 30 نوفمبر 2020 10:55 ص
الإثنين، 30 نوفمبر 2020 10:55 ص

القبض على تشكيل عصابى لسرقة الأسلاك الكهربائية من المساكن بالعبور

القبض على تشكيل عصابى لسرقة الأسلاك الكهربائية من المساكن بالعبور اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية
الإثنين، 08 أكتوبر 2018 08:40 م
القليوبية نيفين طه

تمكنت مباحث القليوبية القبض على على عاطلين كونوا تشكيلاً عصابياً لسرقة  الأسلاك الكهربائية من المنازل والفلل تحت الإنشاء بمدينة العبور، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 
وتلقى اللواء علاء فاروق مدير المباحث الجنائية إخطارا بتعدد بلاغات من أصحاب الفلل والشقق الجديدة في مدينة العبور بتعرضها للسرقة من قبل مجهولين. 
 
تم اخطار اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، وتبين من تحريات المقدم أحمد عبدالعليم رئيس مباحث قسم العبور، أن وراء ارتكاب حوادث السرقات للشقق والفلل بالعبور، عاطلين هما "م. ا" 23سنه،عاطل،و"م.ع"18سنه، عاطل، تم التحفظ على المتهمين وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم. 

من ناحية أخرى نجح ضباط مباحث القليوبية، في القبض على 27 تاجر مخدرات خلال حملة مكبرة، شنتها مباحث المخدرات على مدن بنها وشبرا الخيمة والقناطر الخيرية والخانكة وشبين القناطر  ،تم التحفظ على المضبوطات والمتهمين وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

كانت تعليمات اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إلى اللواء علاء فاروق مدير إدارة البحث الجنائي، بالقيام بحملة أمنية مكبرة لضبط الخارجين عن القانون وحائزى المواد المخدرة، بمناطق البؤر الإجرامية بمدن شبرا الخيمة وبنها وقليوب والقناطر الخيرية والخانكة، وشبين القناطر.

وقامت حملة أمنية مكبرة، استهدفت البؤر الإجرامية وشارك فيها رؤساء مباحث المديرية ،و أسفرت عن ضبط 27تاجر مخدرات، حيث تم ضبط 6000 قرص مخدر، وكيلو من مخدر الهيروين، و200جرام أستروكس، و 170 جرام فودو، وتم التحفظ على المضبوطات والمتهمين وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print