الجمعة، 18 يناير 2019 03:21 ص
الجمعة، 18 يناير 2019 03:21 ص

صور.. توقيع 4 بروتوكولات لتنفيذ مشروعات تنموية بالوادى الجديد

صور.. توقيع 4 بروتوكولات لتنفيذ مشروعات تنموية بالوادى الجديد جانب من المشروعات
الإثنين، 29 أكتوبر 2018 12:30 ص
الوادى الجديد – ماهر ابو نور

قامت الدكتورة نيفين جامع رئيس جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر وبرفقتها وفد من الجهاز محافظة الوادى الجديد جولة تفقدية للمشروعات التي يتم تنفيذها بمديرية الاسكان والمرافق والتى تضمنت المزرعة السمكية المتوقع دخولها مرحلة العمل خلال 15يوما بمجرد الانتهاء من الصوب الزراعية المكملة للمشروع .

 
بالإضافة إلى ذلك هناك أيضا مشروع  22 محل تجاري بحي 25 يناير ونماذج من القرية الريفية  بقرية المنيرة والتى تشمل  بناء 100 منزل بها كمرحلة أولي .
 
ووقعت نيفين جامع 4 بروتوكولات لمشروعات صغيرة بحضور محافظ الوادى الجديد تضمنت توقيع بروتوكول مع جامعة الوادي الجديد لنشر وتعميق فكر العمل الحر، وتوزيع 10 شهادات من المتدربين بمشروع مصر الخير، وتوقيع عقد مع جمعية اللواء صبيح بالفرافرة بقيمة 4 ملايين جنيه لتنمية المشروعات الصغيرة، إلى جانب توقيع بروتوكول مع جمعية تنمية المجتمع بالقصر التابعة لمركز الداخلة لتدريب 20 فتاة على أعمال زعف النخيل.
 
كما شهدت نيفين جامع فعاليات افتتاح دورة ريادة الأعمال التي يستفيد منها 25 من شباب الخريجين المستفيدين من المشروعات التي ستستمر حتى الخميس القادم .
 
وقالت نيفين جامع إن الجهاز يولي اهتماما كبيرا بالمحافظات الحدودية والنائية بهدف تنميتها وإرساء قواعد الأمن بها حيث تم تمويل مشروعات بقيمة 80 مليون جنيه بالوادي الجديد لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة
 
وأضافت جامع أن محافظة الوادي الجديد تنفذ بها العديد من المشروعات كما يمول الجهاز عدد من جمعيات تنمية المجتمع التي تنتشر بالقرى والمدن وذلك بهدف المساهمة في عملية التنمية وتحفيز الشباب على العمل وتنفيذ المشروعات الصغيرة والمتوسطة .
 
 
مشروعات تنموية بالوادى الجديد (1)
 

مشروعات تنموية بالوادى الجديد (2)
 

مشروعات تنموية بالوادى الجديد (3)
 

مشروعات تنموية بالوادى الجديد (4)
 

مشروعات تنموية بالوادى الجديد (5)
 

مشروعات تنموية بالوادى الجديد (6)
 

مشروعات تنموية بالوادى الجديد (7)
 

 

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print